أخبار حضرموت

تنفيذية انتقالي #المكلا تعقد اجتماعها الدوري وتقر خطة المرحلة الثالثة لمكافحة الحميات وجائحة #كورونا

المكلا ( حضرموت21 ) اعلام انتقالي المكلا

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا ،أمس الأربعاء، اجتماعها الدوري بمقر المجلس برئاسة نائب رئيس القيادة المحلية الأستاذ عبدالله فرج باتصيب القائم بأعمال رئيس القيادة، حيث رحب بمدراء الادارات التنفيذية ونوابهم، شاكرا لهم جهودهم التي ساهمت بشكل رئيسي في نجاح مليونية المكلا.

من جانبه استعرض مدير الادارة التنظيمية الأستاذ عبدالله بن علي الحاج جدول أعمال الاجتماع، و اطلع الهيئة التنفيذية على نتائج لقاء اللجنة المكلفة بالجلوس مع قيادة المجلس بالمحافظة، و أبرز التفاهمات التي من شأنها تعزز من حضور القيادة المحلية بالمديرية في تحركات ونشاطات المجلس بالمحافظة.

و وقفت الهيئة في اجتماعها على خطة المرحلة الثالثة لمكافحة الحميات في المناطق الموبوءة في المدينة نتيجة مستنقعات مياه الأمطار الراكدة والمتسببه بانتشار البعوض الناقل للحميات، و إقرار تنفيذ المرحلة الثالثة عُقب عيد الأضحى المبارك مباشرةً.

واُختتم الاجتماع بتحديد موعد عقد الاجتماع العام للقيادة المحلية إلى جانب رؤساء المراكز بالمديرية، يوم السبت الموافق 15 أغسطس 2020م، لمناقشة مواضيع و قضايا هامة تساهم في من كفاءة عمل المجلس.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: