fbpx
أخبار حضرموتخبر رئيسي

موقع #حضرموت21 يهنئ قراءه بحلول #عيد_الأضحى_المبارك وانتصار المجلس الانتقالي السياسي

تريم (حضرموت21) خاص

يسر إدارة موقع حضرموت 21 الإخباري أن تتقدم بخالص التهاني والتبريكات للقراء الكرام بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلين المولى عز وجل أن يجعله عيدا مبارك وفرحة كبيرة ويوفقنا وإياكم للعمل لما يحبه ويرضاه .

وبهذه المناسبة المباركة قدم رئيس تحرير موقع حضرموت21 الإخباري أمجد يسلم صبيح خالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إلى طاقم التحرير العاملين بمكتب حضرموت 21 ومحرري الموقع وخالص التهاني لمعدي التقارير والتحقيقات الصحفية المنتشرين في جميع المحافظات وطاقم كتابة الافتتاحية الصباحية ، وكذلك كل المتعاونين مع الموقع .

وقال صبيح : نحتفل بعيد الأضحى المبارك والجنوب يمر بمرحلة قطف ثمار النجاحات السياسية للجنوب بقيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس الجميعة الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن احمد بن بريك واعضاء وفد المفاوضات بعد تحقيق الكثير من الانتصارات على المستوى السياسي الدولي وعلى الأرض بعد كسر شوكة تأمر الاخوان المسلمين ومثلهم الحوثيين وتحقيق نصر وتفوق قتالي أيضا في الجبهات التي تخوض فيها قواتنا المسلحة الجنوبية القتال للدفاع عن أرض الجنوب .

وأضاف صبيح لا ننسى ان نقدم التهنئة وجزيل شكرنا للأشقاء بدول التحالف العربي المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا نظير كل جهود الدعم السياسي والعسكري لقوات النخبة الحضرمية والقوات المسلحه الجنوبية والإغاثة للشعب الجنوبي.

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك وانتصار المجلس الانتقالي لا يسعنا في حضرموت21 الا الترحم على أرواح جميع شهداء النخبة الحضرمية وشهداء القوات الجنوبية المسلحة بفضلهم حقق الجنوب الكثير والكثير من النصر السياسي سائلين من الله الرحمة والخلود لهم …. والمجد كل المجد لكل أبطال النخبة الحضرمية و منتسبي المنطقة العسكرية الثانية والقوات الجنوبية المسلحة التي تدافع عن أرض الجنوب في ابين والضالع وغيرها من جبهات القتال ضد كل المعتدين من ميليشيات الاخوان والحوثيين .

عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير جميعاً

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: