محليات

قيادة الدعم والاسناد تشارك المواطنين في رصد يافع افراح العيد

يافع ( حضرموت21 ) خاص

شاركت قيادة الدعم والاسناد ممثلة بقائد ألوية الدعم العميد محسن الوالي وأركان حربه العميد نبيل المشوشي افراح المواطنين العيدية في منطقة رخمة بمديرية رصد يافع محافظة أبين.

حيث استقبل أبناء منطقة رخمه جبل الصحراء مطارح قبيلة البوبكري الكلدي الوفد العسكري الرفيع بقدومه إلى منطقتهم للمشاركتهم أفراح العيد ،، وكان في مقدمة المستقبلين ،الشيخ رشاد ناجي جبران ،والأستاذ نجيب محفوظ الكلدي ، السكرتير الصحفي لوزير العدل ، والاستاذ صادق عبد عبدالله رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في الممطقة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأهالي.

وعبر الأهالي عن سعادتهم بقدوم هامتين بارزتين في السلك العسكري ، محيين جهود ألوية الدعم والاسناد وكافة منتسبيها من قادة وضباط وصف وجنود وإداريين على الجهود المبذولة في الساحة والمحافظات الجنوبية .

من جانبها شكرت قيادة الدعم حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مشيرة إلى دور أهالي منطقة جبل الصحراء بالمسيرة النضالية في السلم والكفاح واخلاصهم لقضيتهم الجنوبية ، مجددين الشكر للأهالي الذين يشاركون في تثبيت الأمن والاستقرار لمناطقهم ومشاركتهم الإيجابية في الإصلاح بين الناس .

جديد داخل المقالة

وتأتي هذه الزيارة الودية لمشاركة الأهالي في أفراحهم العيدية وعرس احد منتسبي الوية الدعم والاسناد ،و التي تعد هذه العملية نادرة عند الكثير من القيادات وإن دل ذلك فيدل على تواضع القيادة وقربهم من الناس والجنود .

رافق الوالي والمشوشي الإعلامي هويد الكلدي وعدد من الضباط والجنود

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: