أخبار الإمارات العربية المتحدة

تضامن #إماراتي واسع مع #لبنان بعد انفجار بيروت

ابوظبي ( حضرموت21 ) متابعات

سلطت صحيفة البيان الإماراتية في عددها الصادر اليوم الأربعاء، الضوء على الانفجار الذي هز بيروت أمس والذي راح ضحيته عشرات المواطنين.

وقالت الصحيفة، إن التفجير الذي هز بيروت ضاعف من مأساة لبنان، الذي يعيش أصلاً أوضاعاً كارثية على الصعد كافة، ما جعله مرتعاً للخراب وحوّل أبناءه إلى العيش على الهامش.

وأضافت الصحيفة، أن الإمارات كعادتها لم تتأخر عن تقديم تعازيها وتضامنها مع لبنان واللبنانيين، حيث قال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة له:”تعازينا لأهلنا في لبنان الحبيبة .. اللهم ارحم من انتقلوا إليك .. اللهم الطف بأهلها .. اللهم ألهم شعب لبنان الصبر والسلوان”.

وأشارت إلى أن ذلك ينم عن روح التضامن التي تتمثلها القيادة الإماراتية تجاه الأمة العربية والإنسانية جمعاء، خاصة أن هذا الحادث الأليم حصد أرواحاً بريئة وأحدث خراباً في بيروت، التي بدت كساحة حرب إثر المشاهد المرعبة التي تناقلتها القنوات الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي.

واختتمت بالقول إن الإمارات تبتغي الخير للبنان وتأمل أن يعمه الأمن والأمان وأن يجتاز محنته وتلتئم جراحه سريعاً، ويعود كما كان، قبلة للسياحة، وواحة للأدب والثقافة، ومركزاً للمال والأعمال

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: