محليات

محافظ #الضالع يزور قيادة العمليات المشتركة لمحور #الضالع القتالي ويشيد بها

الضالع ( حضرموت21 ) نجيب العلي

زار اللواء الركن علي مقبل صالح، محافظ محافظة الضالع ،قائد المحور، قائد اللواء 33 مدرع، مقر العمليات المشتركة للإطلاع على آخر مستجدات العمليات العسكرية لمحور الضالع القتالي في مواجهة المليشيات الحوثية الغازية الباغية، حيثُ كان في استقبال محافظ الضالع، رئيس العمليات المشتركة العميد عبد الله مهدي سعيد، ونائبه العميد حسن لعرج، وقائد كتائب الدعم والإسناد العميد ناصر مثنى علي أبو عمر، والعميد فؤاد التهامي.

وخلال الزيارة استمع اللواء علي مقبل صالح، إلى سرد مفصلاً من رئيس رئيس العمليات المشتركة على سير العمليات العسكرية لمحور الضالع القتالي، التي خاضتها القوات الجنوبية المسلحة ضدّ المليشيات الحوثية شمال الضالع في الفترة الأخيرة والتي حققت فيها انتصارات كبيرة في دحر المليشيات، وتكبيَّدها خسائر فادحة في الأرواح والعدة والعتاد.

وقال العميد عبدالله مهدي، إن القوات الجنوبية المسلحة المرابطة في جبهات القتال وميادين العزة والشرف صامدة صمود الجبال، وتذود عن حياض هذا الوطن بكل عزيمة وإصرار وتحدي، وأن المعنويات مرتفعة في عنان السماء لدى أبطال قواتنا العسكرية، ومستعدة استعداد قتالي عالي لأسوأ الاحتمالات.

من جانبه محافظ الضالع عبَّر عن جزيل الشكر والتقدير لقيادة العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي على الجهود الكبيرة التي تبذلها في سبيل الوطن، مشيداً بدورها البارز والفاعل في متابعة سير العمليات العسكرية أول بأول والإطلاع عن كثبٍ عن أوضاع جبهات القتال.

وحيا مقبل جميع أبطال القوات الجنوبية المسلحة قيادة وضباط وصفّ ضباط وجنود ومقاومة المشاركون في جبهات القتال شمال غرب محافظة الضالع، ومواقع الحرية والكرامة، كما أشاد بالانتصارات العظيمة والملاحم البطولية التي تحققها ضدّ المليشيات الحوثية شمال الضالع دفاعاً عن الدين والعرض والأرض.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: