fbpx
أخبار حضرموت

الانتقالي يقوم بزيارات عيديه ويكرم مناضلي ثورة أكتوبر وحرب التحرير وجرحى الحراك الجنوبي السلمي بمديرية القطن

القطن ( حضرموت21 ) اعلام القيادة

قام صباح اليوم الخميس 6_8_2020. عدد من القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بزيارات عيديه وتكريم عدد من طلائع مناضلي ثورة 14 أكتوبر ومناضلي حرب التحرير 63_1967 وجرحى الحراك الجنوبي السلمي بمديرية القطن. بمحافظة حضرموت.
حيث قام الأستاذ محمد حسين الحداد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بمعية المناضل ربيع غصان عضو قيادة المحافظة والشيخ عبدالعزيز البكري نائب رئيس القيادة المحلية بالمديريه بزيارات معاودة وتكريم عدد من طلائع وأسر مناضلي ثورة 14أكتوبر وحرب التحرير من الثوار ومشاعل النور من المعلمين.و الطلاب الذين قادوا مسيرات ومظاهرات واحتجاجات طلابية ضد الاستعمارالبريطاني في ستينيات القرن الماضي وهم أسرة المناضل يسلم محفوظ ديان والمناضل محمدعبودبلعجم وكذا جرحى الحراك الجنوبي السلمي بالمديرية وهم احمد عبدالعزيز عمار و عبدالرحمن ابوبكرالرشيدي وسعيد عبدالحكيم بن عبادي وتسليم درع الوفاء تقديرا لادوارهم البطولية أثناء فترة الكفاح المسلح وكذا ثورة الحراك الجنوبي السلمي.
وتمت الزيارة والنزولات لبيوتهم وتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
كما أشار بعض الجرحى استمرار معاناتهم والامهم من أثار الإصابات التي لحقت بهم خلال قمع جهاز الامن المركزي للمسيرات والفعاليات السلميه وطالبوا بتبني معالجة الحالات التي تتطلب مواصلة علاجها في الداخل او الخارج لاستكمال علاجهم.
كما أثنى المكرمون على مبادرة الانتقالي وبالتنسيق مع السلطة المحلية لتكريمهم وأسرهم لاعادة الاعتبار للمناضلين الذين اهملوا وتم تجاهل نضالهم في السنوات الماضية.
الزيارات العيديه والتكريم لفته إنسانية تقديرا لما قدموه لمجتمعهم ووطنهم ولنترحم على من غادرنا.
شارك في النزولات الاخوه: المهندس رامي خنبري المسئول التنظيمي بالمركز ( ز ) وصالح بن سحاق القيادي بالمركز ( أ )…

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: