fbpx
أخبار حضرموت

هيئة الهلال الاحمر #الاماراتي تختتم توزيع أضاحي العيد في محافظة #حضرموت

المكلا ( حضرموت21 ) علي الجفري تصوير عبدالرحمن باحبارة

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، اختتمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشروع توزيع لحوم أضاحي العيد، بعد توزيعها خلال ثلاثة أيام على الشرائح المستهدفة من المحتاجين والمستحقين في محافظة حضرموت.

حيث قامت الهيئة بشراء (2250 ) رأس من الأغنام من السوق المحلية وذبحها وتوزيع لحومها على مستحقيها ، وقد بلغت الأسر المستفيدة من المشروع عدد ( 9000) أسرة من الشرائح المحتاجة والمتعففة والمعوزين وذوي الاحتياجات الخاصة.في مختلف مديريات محافظة حضرموت، ساحلاً ووادياً.

ويأتي توزيع هذه الاضاحي امتثالا لتوجيهات القيادة الرشيدة بدولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم كافة أنواع الدعم الإنساني السخي للأسر اليمنية، لتعزيز قدراتها على مواجهة الظروف الإنسانية الراهنة انسجاما مع خطة الإمارات الإغاثية طويلة الأمد في اليمن، وانطلاقا من مشاعر الأخوة والحرص على تخفيف معاناة المواطنين.

ومن جانبهم أعرب المستفيدون عن امتنانهم لدولة الامارات العربية المتحدة على وقوفها الدائم معهم ومساهمتها في رفع المعاناة عنهم، وتقدموا بجزيل الشكر والعرفان لقيادة الدولة الرشيدة التي وضعتهم نصب عينيها وفي مقدمة أولوياتها وبادرت برسم البسمة على وجوههم عبر هذه المبادرة الاجتماعية الرائدة في توزيع لحوم أضاحي العيد.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: