مجتمع مدنيمحليات

بتمويل من #التحالف العربي بوادي #حضرموت وإشراف الصندوق #السعودي لإعمار اليمن .. تنفذ مشروع ردم الحفريات بشوارع مدينة سيئون

سيئون (حضرموت21) متابعات 

نفذت مؤسسة أرض السلام مشروع ردم الحفريات للشوارع الرئيسية بمدينة سيئون وذلك بالتنسيق مع مؤسسة الطرق والجسور بوادي وصحراء حضرموت.

وقال سلطان بلقصير منسق المشروع أن مشروع ردم الحفريات الذي يأتي بدعم من التحالف العربي وإشراف الصندوق السعودي لإعمار اليمن يأتي لردم الشوارع الرئيسية التي بمدينة سيئون التي ظهرت نتيجة الأمطار والسيول وأعاقة حركة السير كمرحلة أولى ليشمل المشروع مناطق أخرى بوادي حضرموت في المراحل القادمة .

وأفاد ابوبكر حسان المدير التنفيذي لمؤسسة أرض السلام ان المبادرة التي اطلقتها المؤسسة تاتي استجابة للحاجة الملحة لتنفيذ هذا المشروع كون الحفريات تسببت في عدد من الحوادث وكذا تعطيل حركة السير بشكل كبير في المدينة ‘ وأكد أن عملية الردم تتم وفق المعايير المعمول بها بردم الطرق حيث تتم عملية الردم بمادة الإسفلت والديمر لتكون بديمومه أكبر.

وهذا وتعتزم المؤسسة تعميم التجربة على كافة المديريات بوادي حضرموت المتضررة جراء السيول وذلك عبر المتطوعين المنتشرين بتلك المديريات.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: