رياضة عالمية

مانشستر سيتي يتغلب على ريال مدريد ويتأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال #اوروبا

لندن ( حضرموت21 ) متابعات

تأهل مانشستر سيتي الانجليزي الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بعد تغلبه على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف في مباراة الإياب لدور الـ 16 من البطولة التي جمعتهما على استاد الاتحاد ليتفوق 4 – 2 في النتيجة الإجمالية.

وتمكن لاعب مانشستر سيتي رحيم سترلينغ من افتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول من المباراة بعد ان تلقى كرة حاسمة من زميله البرازيلي غابرييل جيسوس بعد أن خطفها من المدافع الفرنسي رافاييل فاران داخل المنطقة.

ونجح الضيوف في معادلة النتيجة في الدقيقة الـ 28 بتوقيع الفرنسي كريم بنزيمة لكن تحكم لاعبي السيتي في مفاتح اللعب مكنهم من اضافة هدف ثان في الدقيقة 68 عن طريق جيسوس نفسه والذي استغل كرة ضعيفة أعادها فاران الى حارسه البلجيكي تيبو كورتوا فسبقه اليها وحولها الى المرمى.

وصنع سيتي العديد من الفرص بعد الاستراحة لكنه افتقد اللمسة الحاسمة واستفاد من خطأ فادح آخر لفاران في الدقيقة 68 حين أعاد المدافع برأسه الكرة إلى كورتوا بشكل ضعيف وخطفها جيسوس مجددا ليحرز هدف الفوز.

وسيواجه السيتي في مباراة ربع النهائي التي ستقام السبت المقبل بالعاصمة البرتغالية لشبونة نادي ليون الفرنسي الذي تأهل على حساب بطل الدوري الايطالي يوفنتوس رغم فوز الأخير بهدفين لهدف على أرضه الا ان خسارته مباراة الذهاب بهدف وحيد جاءت في غير صالحه على قاعدة الهدف الذي سجله الفريق الفرنسي خارج أرضه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: