مجتمع مدنيمحليات

مدراء عموم صحة “ساحل #حضرموت” وصحة “ #شبوة” يلتقيان لمناقشة الوضع الصحي وتعزيز الشراكة فيما بينهما

المكلا (حضرموت21) إعلام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت

التقى مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، الدكتور عبدالله مبارك كعيتي، يوم أمس الاحد، بمكتبه بالمكلا؛ نظيره مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة، الدكتور عيدروس عوض بارحمة، وذلك لمناقشة الأوضاع الصحية بين حضرموت وشبوة، وسُبل تعزيز العمل الصحي المشترك من خلال نقل الحالات المرضية بين المحافظات.

حيث تحدث الدكتور “كعيتي” -خلال اللقاء- عن أهمية التفاعل المشترك بين المحافظات.

مشيداً بالجهود المبذولة لتجهيز مركز غسيل الكلى بمحافظة شبوة، للتخفيف عن المرضى، وتجنيبهم عناء السفر للمحافظات الأخرى. كما ثمن الدكتور “كعيتي” الدور البارز لإدارة الصحة بمحافظة شبوة، وتعاونها اللامحدود مع مكتب الصحة بساحل حضرموت.

معبراً عن مدى استعداده لمساندة مكتب الصحة بشبوة، ودعمه بكافة السُبل الممكنه لتعزيز مستوى الخدمات الصحية الأولية، والبرامج النوعية لديهم، لما فيه خدمة المواطنين.

ونوه الدكتور “كعيتي” إلى أن مكتب الصحة بساحل حضرموت قد كانت له الأسبقية في استقبال الكثير من الحالات المرضية الوافدة من محافظة شبوة، وتقديم الرعاية العلاجية التامة لها، وذلك لتعزيز الشراكة المتينة بين مكاتب الصحة بالمحافظات.

من جهته شدد الدكتور “بارحمة” على أهمية تفعيل الشراكة مع مكتب الصحة بساحل حضرموت، لما فيه تسهيل العمل المشترك فيما بينهم، وتذليل كافة الصعاب التي تعرقل سير العمل.

كما أشاد الدكتور “بارحمة” بمخرجات البرامج الصحية التي تم تنفيذها عبر مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت، ومستوى الشرتكة الفاعلة بين المكتبين.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: