أخبار شبوةمحليات

#العولقي : ما حدث لـ #شبوه من انتهاكات في 12 شهر لم تشهدها على مدى نصف قرن من الزمن

شبوة (حضرموت21) متابعات 

قال القيادي البارز بالمقاومة الجنوبية في محافظة شبوة الشيخ لحمر علي لسود العولقي ان ما يسمى بسلطة الأطفال بشبوه والتي سيطرة على المحافظة منذ عام رمت بكل الأنظمة والقوانين عرض الحائط وسرحت الجهازين العسكرية والمدني واستبدلتهم بأخرون من تنظيم الإخوان وملحقاته وتم السيطرة على كل مفاصل مؤسسات الدولة في المحافظة وانشاء نظام مالي خاص للمحافظة وسمي بنك الطوارئ ، وهو الوعاء الذي يجمع فيه مقدرات شبوة والذي يوزعه كما يشاء بعيداً عن النظام المالي الذي تتعامل به ما يسمونها الشرعية اليمنية”.

وأضاف العولقي : ” أصبحت شبوه بعد تسلط تلك الشلة من الأطفال الذي اتتهم بهم المصالح المتبادلة في مؤسسة الرئاسة ووكلاهم في محافظة شبوه حتى وصل إلى أعلى هرم على سلطة شبوة “.

واكد الشيخ لحمر ان ما حصل لشبوه خلال 12 شهرا لم تتعرض له من قبل أي نظام على مدى نصف قرن من الزمن.. وأن ما تعرضت له شبوه من تسريح الجهازين المدني والعسكري لم تتعرض حتى أيام تسريح مؤسسات الدولة الجنوبية من قبل عفاش مراحل التطهير السياسي والوظيفي.

وتابع ” اليوم وبلا منازع سترحل سلطة الاطفال من شبوه مجبره ومكرهه وبلا رجعه وسيتم ملاحقتها عبر المحاكم الانسانيه حتى يكونون عبره لمن لا يعتبر .

وقال ” المطلوب من الجهاز المركزي لمراجعة الحسابات رفع تقاريره لكل شارده ووارده منذ تولي المحافظ الاخواني السلطة في شبوه.. وعلى المنظمات الحقوقية في المحافظة رفع تقريرها الكامل والشامل لكل الجرائم والانتهاكات التي تعرض لها ابناء شبوه خاصه وابناء الجنوب عامه خلال العام الماضي من حكومة تنظيم اخوان الشرعية.

وعلى الحقوقيين من ابناء محافظة شبوه البداء في انشاء ملفات الجرائم والانتهكات التي تعرض لها ابناء الوطن ورفعها الى المؤسسات القضائية وملاحقة كل المطلوبين وتقديمهم الى مراكز النيابة العامة.

كما يجب على النشطاء الاعلاميين القيام بدورهم الإعلامي بنقل كل الجرائم التي ارتكبتها قيادة مليشيات حاكم شبوه وزبانيته ونشرها الى كل المواقع ليعرف الجميع بما حصل لشبوه خاصه والجنوب عامه خلال العام الماضي من سيطرة اخوان الشرعية على محافظة شبوه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: