محليات

رئيس إنتقالي المسيمير يلتقي اللجنة المجتمعية لمراقبة الاسعار بالمديرية

لحج ( حضرموت21 ) خاص

التقى الاستاذ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المسيمير محافظة لحج في مكتبه صباح اليوم بالاخوة رئيس وأعضاء اللجنة المجتمعية لمراقبة الاسعار والتفتيش على البضائع بالمديرية .

حيث تم في اللقاء مناقشة جملة من المهام ومستجدات عمل اللجنة في مراقبة الاسعار بشكل يومي وما تمخض من اتفاق في لقاء التجار بالمديرية واللجنة المجتمعية بهذا الشأن .

كما أطلع رئيس القيادة المحلية بالمديرية الاستاذ عبدالفتاح الحوشبي على التقرير المقدم من قبل اللجنة الذي وضحت فيه المهام الذي نفذتها اللجنة منذُ تكليفها من قبل قيادة المجلس بالمديرية ، كما استعرضت اللجنة في تقريرها تعاون التجار مع اللجنة في ضبط الاسعار والالتزام بما تم الاتفاق علية مع التجار بهذا الخصوص .

وأشادت اللجنة في تقريرها بدور إدارة شرطة المسيمير ممثلة بمديرها النقيب ياسين سعيد محمد فريد وتعاونه المستمر مع اللجنة ونجاح المهام الموكلة إليها ومساعدته في ضبط المخالفات التي يتم ضبطها من قبل اللجنة .

جديد داخل المقالة

بدوره قدم الاستاذ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية كلمة شكر من خلالها الاخوة رئيس واعضاء اللجنة على دورهم الوطني ونجاحهم في هذة المهمة الوطنية في مراقبة الاسعار وضبط إيقاع السوق بالمديرية .

كما حث رئيس القيادة المحلية بالمديرية في كلمتة الاخوة رئيس وأعضاء اللجنة الاستمرار في مهامهم التي تخدم المواطن بالمديرية بدرجة رئيسية والاستمرار في بذل المزيد من الجهود في هذة المهمة الوطنية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: