أخبار حضرموت

انتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط عمل الاحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية

غيل باوزير ( حضرموت21 ) اعلام القيادة المحلية بالمجلس

اطلعت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير صباح اليوم على نشاط عمل الاحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية.

وفي القاء استمع الاستاذ/ محسن أحمد حيتر نائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس من الملازم ثاني/ عبدالله سالم باقديم مدير ادارة الاحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية إلى ابرز الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير العمل في الادارة منها افتقارها لمعدات مكتبية خاصة كآلات الطباعة وغيرها.

واشار باقديم إلى ان الادارة تبذل جهودا مضاعفة في تسهيل معاملات المواطنيين وذلك في استخراج شهادات الميلاد والوفاة وكذا بطاقات الهوية وغيرها ، مؤكدا على صعوبة استخراج بطاقات الهوية في هذا الظرف الاستثنائي التي تعيشه البلد نظرا لارتباط منظومة العمل الآلي بسلطة الامر الواقع بصنعاء، منوها بالعمل المتاح في هذا الظرف، داعيا المواطنيين إلى تقدير الموقف الذي نعيشه واستشعار المسؤولية بذلك قدر الممكن.

من جهته ثمّن الاستاذ/ محسن حيتر جهود إدارة الاحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية وماتبذله من تسهيلات جمة في سبيل تسهيل معاملات المواطنيين، مؤكدا حرص قيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية على تدليل الصعوبات كافة من اجل التحسين والارتقاء بالاداء في هذا المرفق المهم .

وناقش اللقاء عدد من الموضوعات الاخرى المتصلة في هذا الجانب.

حضر اللقاء/ محمد عوض بافرج مدير الإدارة الجماهيرية وسالم أحمد شيخ باوزير مدير ادارة الشباب والطلاب وأحمد علي مقرم مدير ادارة الاعلام ومحمد سعيد الدباء عضو القيادة المحلية بالمجلس.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: