أخبار سقطرىمحليات

#العميد القدومي يتفقد سير العمل في قوات الأمن الخاصة ويوجه بسرعة استكمال صرف #مرتباتهم المالية

سقطرى (حضرموت21) خاص – محمد قدومي السقطري

تفقد مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد أحمد سعد القدومي سير العمل في قيادة قوات الامن الخاصة .

و رحب قائد قوات الأمن الخاصة العقيد/ محمد مرشد بمدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد أحمد سعد القدومي على زيارته التفقدية لمناقشة الية سرعة استكمال ما تبقى من صرف مرتبات منتسبي قوات الأمن الخاصة.

واستمع العميد القدومي من قائد قوات الأمن الخاصة العقيد محمد مرشد بأن عملية الصرف تسير بصورة منتظمة وفقآ لبرنامجها التسلسلي لكافة قوات البشرية العاملة والمرابطة في قيادة قوات الأمن الخاصة ونحنا على استعداد تام لتنفيذ أي مهمة المكلفة إلينا ومواجهة التحديات كل من يريد المساس بالسكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة وفي جولته التفقدية.

أكد العميد القدومي بأن إدارة عام الشرطة يستولي كافة الإجراءات الأمنية لمتابعة مواسير صرف مرتبات القوة البشرية العاملة والمرابطة في قيادة قوات الأمن الخاصة بحسب نظام البصة والبطائق العسكرية حسب الجدول المعد للصرف .

مؤكد بان يوم غدا سيكون في شرطة مديرية قلنسية ووجه العميد القدومي شؤون المالية بسرعة استكمال ما تبقى منه من صرف مرتبات منتسبي الأمن الخاصة واتخاد كافة الإجراءات القانونية المتغيبين ونعمل على عملية التعقب لكل الجهات والوحداث والمراكز الأمنية .

وشدد العميد القدومي برفع من مستوى الليقظة الأمنية والعمل على روح الفريق الواحد للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: