أخبار سقطرىمحليات

مدير عام #شرطة محافظة ارخبيل #سقطرى يطلع على سير العمل في مكتبي الأحوال المدنية والهجرة والجوازات

سقطرى (حضرموت21) خاص – محمد قدومي السقطري

تفقد مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد أحمد سعد القدومي سير العمل على مكتبي الأحوال والسجل المدني والهجرة والجوازات بالمحافظة.

ورحب مديري مكتب الأحوال والسجل المدني الرائد/ ندير ناصر والهجرة والجوازات الرائد/ عبدالله سليمان العجمي بمدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد أحمد سعد القدومي على زيارته الاطلاعية لمناقشة أهم المعوقات والصعوبات التي يواجهها المكتبي بعدم توفير أجهزة حديثة منها آلة الطابعة والكمبيوتر لنقوم بعملنا على أكمل وجه لتصدير كافة الشهادات والبطائق والجوازات للحفاظ على ممتلكات ومكتسبات المواطنين لتسهيل من معاناتهم.

وفي جولته الاطلاعية استمع مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد أحمد سعد القدومي من مديري الأحوال والهجرة إلى أهم الصعوبات والمعوقات التي تواجهها مكتبي الأحوال والهجرة من شحت الإمكانيات المتاحة وعدم توفير بعض الأجهزة لتقوم بمهامها على أكمل وجه وذلك لتسهيل من معاناة المواطنين ومواصلة تسير صرف الشهادات والجوازات والاستمرار في العمل عقب انتهاء فترة إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكد العميد القدومي حرصة على قيادة الإدارة المحلية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي والمهندس رأفت الثقلي رئيس انتقالي سقطرى على اهتمامهم ومتابعتهم مع منتسبي الشرطة والأمن وتوفير كافة المتطلبات الأمنية التي يحتاجها شرطة المحافظة لتعزيز من دورنا وواجبنا الأمني .

ووجه العميد القدومي بسرعة استكمال الإجراءات اللازمة لمتابعة مواسير صرف الشهادات والجوازات والاستمرار في العمل عقب انتهاء فترة إجازة عيد الأضحى المبارك وتحسين وتدقيق معاملات المواطن السقطري وأرشفة وثائق وسجلات كافة المواطنين وتقييدها بحسب النظام والقانون .

وشدد العميد القدومي برفع من مستوى الليقظة الأمنية بتفعيل دور مكتبي الأحوال والسجل المدني والهجرة والجوازات والحرص على الدوام الرسمي والعمل على روح الفريق الواحد للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة .

وهاب مكتب الأحوال والسجل المدني والهجرة والجوازات بعدم التعامل مع الأختام السابقة والمدير السابق ونحمل كل المسؤولية باتخاذ الإجراءات القانونية فيما بينهم .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: