محليات

قائد الدعم والإسناد يعزي بوفاة وكيل النيابة الجزائية القاضي علي جميل

عدن ( حضرموت21 ) المركز الاعلامي

بعث العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد، نيابة عنه وعن كافة قوات الدعم والاسناد برقية عزاء ومواساة، في وفاة القاضي علي جميل وكيل النيابة الجزائية المتخصصة بالعاصمة عدن الذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء 12اغسطس 2020م في منزلة اثر نوبة قلبية مفاجئة ،بعد حياة حافلة بالعطاء قضاها في خدمة الوطن في مجال القضاء.

وأشاد العميد الوالي في برقية العزاء التي بعثها إلى أسرة الفقيد القاضي علي جميل، بمناقب وأدوار الفقيد الوطنية حيث كان رحمه الله من المجتهدين في خدمة المجتمع بمجال القضاء،وتسلم العديد من الملفات في قضايا الإرهاب ،والمخدرات وانجزها بكل تفاني وإخلاص .

ولفت العميد الوالي قائد قوات الدعم والإسناد إلى ماتحلى به الفقيد من سمات حسنة فقد كان دمث الخلق، نبيلاً، نقي السريرة، مشهود له بالنزاهة والكفاءة والعطاء والانجاز،مضيفا عرفته عن قرب خلال مشاركتنا مرات عدة إتلاف المخدرات التي أحبطت تهريبها قواتنا الأمنية في الدعم والإسناد وكان نعم الاخ والصديق.

واشار الوالي بنزاهة وذكاء وفطنة القاضي جميل كانت عاملا في تدرّجه قاضياً في جهاز النيابة كان آخرها وكيلاً للنيابة الجزائية المتخصصة بالعاصمة عدن، مؤكدا أن الجنوب خسر برحيله هامة من هامات القضاء .

وعبر العميد الوالي عن صادق العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وكافة أسرته وآل بامندود بهذا المصاب.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: