محليات

مدير عام مسيمير #لحج يلتقي منسق منظمة رعاية الأسرة وممثل “كير” ويبحث معهما تدخلات المنظمتان بالمديرية

لحج ( حضرموت21 ) محمد مرشد

أستقبل صباح امس الخميس الشيخ حاميم محمد سعيد مدير عام مديرية المسيمير محافظة لحج الأخ علي الشاعري منسق منظمة رعاية الأسرة أحدى المنظمات الدولية العاملة في المديرية.

وخلال اللقاء جرى مناقشة العديد من القضايا والمواضيع التي تهم حياة المواطنين بقرى وعزل المديرية، حيث تم وضع المقترحات الكفيلة بإيصال الخدمات الإغاثية التي تمنحها المنظمة لمستحقيها بالشكل الذي سيسهم في تحسين اوضاعهم المعيشية.

على صعيد آخر التقى صباح اليوم مدير عام المسيمير الشيخ حاميم الحوشبي بالأخوين المهندس مصطفى الجبيري والمهندس صقر الحاج ضابط احد مشاريع منظمة “كير” العاملة بالمديرية.

وهدف اللقاء لمناقشة تدخلات المنظمة لإصلاح وصيانة عدد من الطرق والممررات العامة والفرعية التي تضررت بفعل موجة الأمطار والسيول التي الأخيرة التي شهدتها المديرية ومن بينها “عقبة مريب” التي تقع في الخط العام الرابط المديرية بعاصمة المحافظة.

واشاد مدير عام مديرية المسيمير الشيخ “حاميم الحوشبي” في تصريح لوسائل الإعلام بمستوى التدخلات الإغاثية التي تبذلها المنظمات الإنسانية العاملة بمختلف القطاعات بالمديرية.

داعياً كافة المنظمات العاملة في الميدان الى مضاعفة جهودها ومد يد العون والمساعدة لكافة اهالي مديرية المسيمير بجميع قراها الريفية والنائية الذين لايزالوا يعانون اضرار وتأثيرات الحرب الجارية في البلد.

يشار الى ان منظمة رعاية الأسرة وعدت بتقديم أربعة صهاريج مياه سعة “1500” لتر خلال الأيام القليلة القادمة دعماً منها لسكان أربع قرى ريفية بالمسيمير.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: