محليات

الردفاني يكشف عن تحركات الهلال الاحمر #التركي داخل المحافظات #الجنوبية

القاهرة ( حضرموت21 ) سهى البغدادي

قال الصحفي الجنوبي رامي الردفاني في تصريح صحفي له: ان توغل الهلال الاحمر التركي في المناطق الجنوبية وخاصة في محافظة عدن وابين وشبوة وفي تعز شمال اليمن ليس للدعم الانسانى ولكن تكمن هذه التحركات فى تلك المناطق نظرا لانها مناطق حيوية واستراتيجية.

واردف الردفاني معللا بقوله : لكون عدن تملك سواحل وميناء استراتيجى هام وكما تملك شبوة موارد النفط فذلك الذى جعل الاتراك يركزون على بسط نفوذهم على تلك المحافظات الجنوبية.

واكد الردفاني، لقد اتخذ الهلال الاحمر التركي العمل الانساني عمل تجسسي واستخباراتي لاجل الانقضاض على الاماكن الحيوية التى تملك الموارد الاقتصادية والمواقع الاستراتيجية الهامة بدعم من حزب الاصلاح الاخواني الشريك الداعم للتواجد التركى بجنوب اليمن .

كما اضاف الردفاني في تصريحه : ان تركيا قد تقوم في دعم ادواتها باليمن بالسلاح والعتاد والمال لاجل بدء حرب ضد التحالف العربي وحسب المصادر الخاصة ان الهلال التركي جعل من معوناته الهزيلة لاستغلال وسائل الاعلام التي تخدم تواجده بالمنطقة

واختتم الردفاني تصريحه بقوله : لقد اكدت معلومات استخباراتية ان العاملين بالهلال الاحمر التركي كلهم فى الاساس يعملون في السلك العسكري برتب عسكرية كبيرة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: