محليات

قيادة انتقالي خور مكسر يباركون قرار تعيين لملس محافظا للعاصمة #عدن

عدن ( حضرموت21 ) خاص

بعثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالاستاذ مازن البغدادي رئيس القيادة المحلية بمديرية خورمكسر وكافة أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية ، رسالة تهنئة للأستاذ أحمد حامد لملس بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي لرفع تعيينه كمرشح متفقا عليه من كافة الأطراف ليتم اختياره بقرار جمهوري محافظا للعاصمة عدن.

وأكدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بخورمكسر أن اختيار الأستاذ أحمد لملس محافظ لعدن هو خطوة سياسية في الطريق الصحيح وبادرة خير للعاصمة عدن لما يمتاز به الأستاذ لملس من كاريزما قيادية حكيمة وخبرة إدارية ناجحة اكتسبها من المناصب الإدارية التي تقلدها سابقا.

وأوضح البغدادي أن الأستاذ أحمد لملس بالإضافة إلى للحكمة والخبرة العملية والإدارية التي يمتاز بها فإنه أيضا يحظى بقبول شعبي كبير من قبل كافة شرائح المجتمع في العاصمة عدن لما يتمتع به من رصانة وحنكة إدارية لحلحلة الأمور والقضايا التي تواجهه.

مؤكدا أن القيادة المحلية بمديرية خورمكسر ستكون عونا و سندا للأستاذ أحمد لملس في المضي قدماً لانتشال العاصمة عدن من وضعها المزري الحالي، وكل ما من شأنه يخدم مدينة عدن وأبنائها الشرفاء خاصة والجنوب عموما بكونها عاصمة دولة الجنوب القادمة.

عنهم / مازن ابوبكر محمد البغدادي الجيلاني
رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خورمكسر
بالعاصمة عدن

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: