أخبار حضرموت

القائم بأعمال وزير المياه يتراس اجتماعا بسيئون لاستئناف أعمال مشروع مجاري #سيئون

سيئون ( حضرموت21 ) سبأ

ناقش اجتماع اليوم بسيئون برئاسة القائم بأعمال وزير المياه المهندس توفيق الشرجبي الية استئناف اعمال مشروع مجاري سيئون الممول من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بحضور الوكلاء المساعدين لشؤون وادي وصحراء حضرموت المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير عام المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت عامر العامري و مدير المشروع بالشركة الاستشارية المهندس مصطفى ابو حسين سبل المعالجات المقترحة لاستئناف المشروع الى جانب تجاوز الاشكاليات التي ظهرت بمشروع مجاري سيئون عند انزال مناقصات مشروع تريم .

وأكد الاجتماع على تسريع تنفيذ المشروع لما يشكله من اهمية على الجال البيئي والاجتماعي والاقتصادي على المدن التي ستستفيد من المشروع .

واشاد الاجتماع بجهود الشركة الاستشارية في تذليل عدد من الصعوبات التي تطرأ عند تنفيذ المشروع لضمان تنفيذ المشروع في وقته المحدد و معالجة عدد من المشكلات التي يعانها المجتمع المحلي عند تاخر او تعثر اعمال المشروع .

حضر الاجتماع مدير الوحدة التنفيذية لمشروع مرافق الصرف الصحي بمدينتي سيئون وتريم المهندس عبد القادر الجنيد وعدد من المهندسين في الوحدة التنفيذية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: