بقية المحافظاتمحليات

#انتقالي الحصين بـ #الضالع يدشن دورة تدريبية حول أساسيات كتابة الخبر الصحفي

الضالع (حضرموت21) خاص 

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين في محافظة الضالع اليوم الأحد، دورة التدريبية حول أساسيات كتابة الخبر الصحفي.
وتهدف الدورة التي تحتضنها مدرسة الشهيد المريسي، ويشارك فيها 18 متدرباً، إلى تطوير العمل الإعلامي للاعلاميين في مراكز المديرية، وذلك برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الضالع . 
ورحب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين رشاد الزهيري، في كلمته الافتتاحية بالحضور، وأشار إلى أن تنفيذ النشاط التدريبي يأتي في وقت نحن بأمس الحاجة إلى إعلام متطور ومواكب للمرحلة .
وحث الزهيري الإعلاميين على الاستفادة من الدورة وما تتضمنه من محاور، مبينان أن هذا المبادرة تعد الأولى على مستوى المديرية ولن تكون الأخيرة .
وتطرقت الدورة التدريبية في يومها الأول والتي نفذها المدري محمد مساعد صالح أساسيات كتابة الخبر الصحفي حيث تم تعريف الخبر وعناصره وصفاته وأنواعه ومصادره وطريقة كتابة الخبر. 
وتضمنت الدورة تنفيذ عدد من نماذج الأخبار والتدرب على كتابتها، وتبادل المشاركين مع مقدم الدورة الملاحظات والتعليقات والتعديلات .
يشار إلى أن الدورة التدريبية تسستمر لمدة أربعة أيام خصص منها اليوم الأول والثاني لأساسيات كتابة الخبر الصحفي والتقرير وفي يومها الثالث والرابع التدريب حول التصوير الفوتوغرافي والتقارير المرئية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: