اخبار عدنمحليات

#الجعدي يكرم الشباب المبدعين في ختام معرض “العدسة والريشة”

عدن (حضرموت21) خاص 

عبر الأستاذ فضل محمد الجعدي الأمين العام المساعد لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عن سعادته البالغة لما وصل إليه الوعي الثقافة والإبداع لدى الشباب الجنوبي.
وقال لدى زيارته معرض “العدسة والريشة” يوم الاحد، والذي نظمه عدد من شباب مؤسسة أمد الثقافية، “إنه رغم مرور خمس سنوات من الحرب التي خطفت الأرواح، لكنها لم تولد سوى روح الإبداع والتفاؤل لدى هذه الأجيال”. 
وأضاف الجعدي:”ونحن بهذه المناسبة ننتهزها فرصة لتذكر البطل المبدع والمصور العالمي الشهيد نبيل القعيطي، الذي قضى دفاعا عن الحقيقة وكشف بعدسته مالم يرق لقوى الإرهاب والعدوان على شعبنا وأرضنا”. 
وأكد بالقول :”لقد كانت عدسة نبيل القعيطي أمضى من الرصاص على قوى الإرهاب الظلام”،كما أكد أيضا على أن عدن مازالت بخير وكافة محافظات الجنوب بهكذا شباب اتخذ من إبداعه سلاحا للجمال والمقاومة، داعيا رجال المال والأعمال إلى دعم مثل هذه المبادرات التي تعيد لعدن رونقها وجمالها.
وألقيت عدد من الكلمات من قبل المشاركين ورعاة المعرض، عبرت عن الشكر والامتنان للقيادة السياسة للمجلس الانتقالي ممثلة بالأستاذ فضل الجعدي مساعد الأمين العام لاهتمامه وحضوره لزيارة المعرض وتكريم الشباب المبدعين.
وطاف الجعدي  بالمعرض الذي ضم مجموعة رسومات تشكيلية وصور فوتوغرافية لعشرة مصورين وفنانين بارزين في العاصمة عدن بينهم أربعة مصورين وستة رسامين، أثروا المعرض بعدد من الرسومات المعبرة والخطوط العربية والرسوم الشكيلية. 
وفي ختام المعرض كرم الأمين العام المساعد المشاركين الشباب الذين أثروا المعرض بابداعاتهم وفنهم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: