رياضة محليةشباب ورياضة

إتحاد #الشطرنج يكرم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بـ #أبين

أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
كرم يوم أمس الأحد الكابتن علاء باحكر رئيس فرع إتحاد الشطرنج في مبنى ديوان السلطة المحلية بمكتب الشباب والرياضة بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن احمد صالح الراعي بدرع تذكاري نظيراً لجهوده الكبيرة التي بذلها في الأعوام السابقة والنهوض بإتحاد الشطرنج من خلال تسهيل مهامه وفتح مركز رئيسي للشطرنج للتأهيل والتدريب وتحفيز إتحاد الشطرنج معنوياً ، بحيث انتفضت لعبة الشطرنج من بين الركام وأصبحت بطلة الجمهورية ،وتناطح الكبار على المستوى الدولي. 
وخلال التكريم تحدث الكابتن علاء باحكر رئيس فرع إتحاد الشطرنج بابين اليوم فرع إتحاد الشطرنج في محافظة أبين يكرم الراعي الأول للرياضة  الكابتن القدير احمد صالح الراعي نظيراً لجهوده الكبيرة التي بذلها في الفرع ودعمه لنا. 
وأضاف باحكر بالقول جهود جبارة يبذلها المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة في دعم الرياضة بأبين وانديتها و إنشاء البناء التحتية للمحافظة. 
مختماً قوله أن الفرع يعتزم في الفترة القادمة استئناف البطولة الشطرنجية للمناطق الوسطى للأندية التي توقفت بسبب جائحة فيروس كورونا منتظرين قرار معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري بعود الانشطة الرياضية تدريجياً حتى يتسنى لنا العمل وسنكون أول إتحاد يقيم أول بطولة وفق إجراءات السلامة للوقاية من فيروس كورونا. 
وعبر من جانبه مدير عام مكتب الشباب والرياضة احمد صالح الراعي عن اعتزاره لهذا التكريم من قبل الاخوة في فرع الإتحاد. 
مبيناً إن مكتب الشباب والرياضة يكن كل التقدير والاحترام لكل الإتحادات الرياضية التي تبذل مجهود كبير من اجل تطوير الرياضة في المحافظة وإتحاد الشطرنج واحد هذه الاتحادات.
مضيفاً بالقول امامنا في الفترة القادمة جهود كبيرة نريد أن نقدمها من أجل تفعيل الانشطة الرياضية ونحن ننتظر قرار معالي الوزير من أجل إعادة الانشطة الرياضية التي توقفت بسبب جائحة كورونا.
حضر التكريم وجدي مهدي سالم مسئول النشاط الرياضي بالمكتب والدكتور أحمد الموقري رئيس نادي الهلال الرياضي وعلي ابراهيم الامين العام لنادي الفجر الجديد و المسئول الفني الإتحاد اللعبة في المحافظة ياسر فصل هيثم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: