أخبار حضرموت

محافظ #حضرموت يلتقي نقابة المهندسين ويوجه بدعم النقابة وتمكينها من المساهمة في إعداد الدراسات لمشاريع المحافظة

المكلا ( حضرموت21 ) المكتب الاعلامي للمحافظ

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، رئيس وأعضاء نقابة المهندسين بالمحافظة، بحضور مستشار المحافظ المحامي نجيب خنبش.

ورحب المحافظ بالكوادر الشابة الجديدة لنقابة المهندسين والتي تضم في عضويتها مهندسين من ساحل ووادي حضرموت، مرحباً بإعادة نشاط النقابة بعد تجميد نشاطها لأكثر من 20 عاماً.

واستمع المحافظ، من رئيس النقابة المهندس عمر مخير، وأمينها العام لطفي بن شهاب، وأعضاء وعضوات قيادة النقابة، الى خطة عمل القيادة الجديدة التي جرى انتخابها في المؤتمر العام للمهندسين على مستوى المحافظة مطلع العام الجاري وضم المهندسين في جميع التخصصات.

واستعرضت قيادة المهندسين الجديدة، نشاطها في لم شمل المهندسين في مختلف التخصصات ومن جميع المديريات، واقامة لجان مصغرة لها على مستوى المديريات، مؤكدين مساندتهم لجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات بتقديم الدراسات اللازمة للمشاريع الحيوية، ومتابعة الجهات والمنظمات الداعمة.

وأشاد المحافظ بالرؤى والأفكار المساندة لجهود السلطة المحلية، ووجه مكتب التخطيط والتعاون الدولي والوحدة التنفيذية لمشاريع التنمية، بإسناد عدد من المشاريع المهمة للنقابة والاستفادة من أفكار والدراسات الهندسية لأعضاء النقابة، كما وجه بدعم مقر النقابة وتأثيثه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: