بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة يطّلع على الوضع الصحي في المحافظة ويوجه بمعالجة نواقل الحميات

المهرة (حضرموت21) خاص 

التقى محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، بمكتبه بمدير عام مكتب فرع وزارة الصحة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد، لمناقشة الوضع الصحي في المحافظة والحلول المناسبة لمعالجة انتشار الحميات، بحضور مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان.

وفي اللقاء ثمن المحافظ جهود مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة والطواقم الطبية العاملة في الميدان، باعتبارهم خط الدفاع الأول في مكافحة الأوبئة والحميات ومعرضين للإصابة أكثر من غيرهم بالأمراض المتفشية بسبب احتكاكهم بالمرضى، ولم يثنيهم هذا الأمر طرفة عين عن القيام بدورهم الإنساني والوطني.

من جانبه عبر مدير عام مكتب الصحة والسكان، عن شكره وامتنانه للسلطة المحلية بالمحافظة، ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، لدعمه اللا محدود للقطاع الصحي وتشجيعه للطواقم الطبية العاملة في كل مديريات المحافظة لمكافحة تفشي فيروس كورونا والحميات الأخرى التي انتشرت بشكل كبير مؤخراً.

وتطرق اللقاء إلى أهمية معالجة نواقل الحميات وتصريفها بطرق صحية، والقيام بحملات الرش الضبابي لمكافحة البعوض وردم المستنقعات المائية الناتجة عن الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة وتسببت في تكاثر بويضات البعوض الناقل للحميات بين أوساط المواطنين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: