اخبار عدنمحليات

محافظ #عدن : امامنا تحديات كبيرة ونتطلع الى دور ايجابي للإعلام يواكب جهود السلطة المحلية في الجوانب التنموية.

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى الأستاذ أحمد حامد لملس، محافظ عدن اليوم الاربعاء في مقر إقامته في الرياض ، بالأستاذ عبدالله البطاطي، رئيس الرابطة الإعلامية الجنوبية ــ سما.

وجرى خلال اللقاء بحث اوجه التعاون المشترك ودور الإعلام في دعم جهود السلطة المحلية لإعادة إحياء المشاريع التنموية والحيوية التي سيتم العمل عليها خلال المرحلة المقبلة.

وأشار الاستاذ لملس إلى اهمية الإعلام ودوره الفاعل في صناعة التغيير الايجابي ، مؤكداً وقوف السلطة المحلية إلى جانب المؤسسات الإعلامية والصحفية الوطنية وإحترام حرية الرأي والرأي الأخر .

كما شدد المحافظ لملس على أهمية التواصل مع الوسائل الإعلامية وإيجاد جيل شبابي متدرب وقادر على إدارة الأنشطة الإعلامية ، مشيراً إلى إن السلطة المحلية ستحرص في خططها القادمة على تنمية مهاراتهم وإبداعاتهم الإعلامية للمساهمة في صناعة المسقبل المشرق القادم.

من جانبه نقل الاستاذ البطاطي ، مباركة وترحيب وتهاني إدارة وأعضاء الرابطة الإعلامية الجنوبية ـ سما في الداخل والخارج ، بتعيين الأستاذ لملس محافظاً للعاصمة عدن، مؤكداً وقوفهم إلى جانب قيادة السلطة المحلية ودعم جهودها في إعادة تطبيع الحياة وتحقيق الأمن والآمان و التنمية الشاملة والمزدهرة في العاصمة عدن

حضر اللقاء الاستاذ نزار دعبان رئيس دائرة التخطيط في الرابطة الإعلامية الجنوبية ـ سما.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: