أخبار حضرموت

نقطة رأس حويره تلقي القبض على عدد من الأشخاص بينهم جنسيات عربية بحوزتهم حشيش

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي

كعادتهم في اليقظة والحس الأمني ألقت نقطة رأس حويره التابعة لمعسكر الادواس خلال اليومين الماضيين على عدد من الأشخاص بينهم جنسيات عربية كانت بحوزتهم حشيش بكميات مختلفة .

حيث تم ضبط في نقطة راس حويرة سيارة نوع كرولا اروبي طويل موديل ٢٠٠٥ قادمة من سيئون ومتجه الى المكلا وعلى متنها عدد ٣ ركاب أجانب يحملون الجنسية السورية وبعد اتخاذ الاجراءات والتفتيش الروتيني تم العثور على وصلة صغيرة من مادة الحشيش المخدر .

كما تم ضبط مواطن كان راكبا على متن باص نقل جماعي (البراق)قادم من مارب ومتجه الى المكلا تم ضبط بحوزته وصلة حشيش كانت مخبأة في شنطة الجوال .

و أثناء عملية التفتيش الروتيني في النقطة تم العثور على وصلتين صغيرة من مادة الحشيش داخل بكت دخان مخفيها داخل القرمة الداخلية كانت بحوزة شخص كان راكبا على متن باص هايس قادم من مفرق وادي العين .

جديد داخل المقالة

وأيضا تم ضبط شخص كان راكبا على متن باص نوها قادم من الخشعة ومتجه الى المكلا وبحوزته عدد ٣ حبوب صرفة مخفيها داخل كفر الجوال .

كل عمليات الضبط التي تمت في نقطة رأس حويره لاقت إشادة من قيادة المنطقة العسكرية الثانية وذلك ليقظتهم وحسهم الأمني العالي وإلتزامهم بالضبط والربط العسكري وتفانيهم وإخلاصهم في تأدية واجبهم .

الجدير بالذكر أن نقطة رأس حويره تميزت كسائر النقاط في المداخل الرئيسية لمدن ساحل حضرموت باليقظة والحس الأمني العالي و التفتيش الدقيق للمركبات المارة لينعم المواطن في حضرموت بالأمن والاستقرار .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: