بقية المحافظاتمحليات

#انتقالي الحصين يختتم الدورة التدريبية لإعلاميي مراكز المديرية

الضالع (حضرموت21) خاص 

اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين بمحافظة الضالع يوم الأربعاء، الدورة التدريبية حول أساسيات كتابة الخبر الصحفي والتصوير الفوتوغرافي وتنفيذ التقارير المرئية.
وجرى في اليوم الختامي تكريم المساهمين والمشاركين بالدورة التي احتضنتها  مدرسة الشهيد المريسي على مدى أربعة أيام بهدف تطوير العمل الإعلامي للاعلاميين في مراكز المديرية ، واستهدفت الدورة 18 متدرب، وذلك القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافزة الضالع.
وقدم الإعلامي عبدالقوي حليس في اليوم الرابع للدورة أهم المعلومات والمعارف والخطوات الواجب العمل بها والمتعلقة بالعمل التلفزيوني البرامج .
وأشاد  عدد من المشاركين بهذه الخطوة والمبادرة، وطالبوا بتنفيذ دورات تدريبية أكثر كون العمل الاعلامي مجال واسع ومتعدد وهذه تعد البداية ، متمنين ألا تكون الأخيرة  .
وأشا  رئيس القيادة المحلية ادللمجلس الانتقالي بمديرية الحصين رشاد الزهيري بكل من ساهم وشارك وتعاون  في انجاح الدورة التدريبية وعلى رأسهم قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة.
وحيا الزهيري المشاركين على حضورهم والتزامهم وتفاعلهم على مدى أربعة ايّام ، مشيرا إلى أن هذه تعد البداية والقادم سيكون أفضل .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: