محليات

رئيس ملف أسرى المقاومة #الجنوبية والساحل الغربي يلتقي بعدداً من أهالي الأسرى

الحديدة ( حضرموت21 ) خاص

التقى رئيس ملف أسرى المقاومة الجنوبية وجبهة الساحل الغربي النقيب / ياسر الحدي أبو صهيب، بعدد من أهالي الأسرى للإستماع إلى مطالبهم وإطلاعهم على ما توصّل إليه مكتب الأسرى بالتفاوض مع مليشيات الحوثي بشأن إتفاق عمّان الذي ترعاه الأمم المتحدة من أجل الإفراج عن الأسرى.

وخلال اللقاء طمأن النقيب أهالي الأسرى وناقش معهم ما توصل إليه مكتب الأسرى، خلال سير التفاوض بإتِّفاق عمّان بالأردن والذي يسعى من خلاله مكتب أسرى المقاومة الجنوبية والساحل الغربي للإفراج عن كافة الأسرى.

وفي اللقاء شرح مدير ملف الأسرى النقيب / ياسر الحدي للأهالي ما توصل اليه مكتب الأسرى وهو المضي نحو حسم وإتمام صفقة التبادل وتحرير الأسرى تتنفيذاً للإتفاق، وهذا بفضل من الله ثم بدعم وجهود من قائد ألوية العمالقة العميد / عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، وقوات التحالف العربي والتي تظافرت مع مساعي الأمم المتحدة الراعية للإتفاق والتي سيتم تنفيذها بعيداً عن ملشنة الملف أو تسييسه .

من جانبهم شكر أهالي الأسرى الحاضرين عن أنفسهم ونيابة عن باقي الأهالي مكتب الأسرى وقائد ألوية العمالقة العميد / عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي وقيادة التحالف العربي على الجهود التي يبذلونها من أجل تحرير أبنائهم الأسرى في سجون مليشيات الحوثي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: