مجتمع مدنيمحليات

#الزعوري : عملية التعليم لابد أن تستمر هذا العام

لحج (حضرموت21) خاص 

أكد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة لحج د. محمد سعيد الزعوري, ان عملية التعليم لابد أن تستمر هذا العام وان أبناءنا لا مكان لهم إلا المدارس .

وأوضح الزعوري : إننا على ابواب العام الدراسي الجديد وعلى مختلف القطاعات التعليمية في المديريات الاستعداد والتهيؤ لاستقبال الطلاب, خاصة من قبل المشرفين الصحيين الذي يناط بهم دورا كبيرا في التوعية والالتزام بالاحترازات الوقائية والصحية.

وقال في تصريح لـ إذاعة هنا عدن : نحن مع حقوق المعلمين, لكن الطلاب وأولياء أمورهم يطالبون بحقهم أيضا, وهو “التعليم” ويحق لنا أيضا المطالبة بحقوقنا كمعلمين ولكن لا يجب ان نستمر بعملية الإضراب المفتوح دون ان تكون هناك أي معالجات .

وأضاف الزعوري : نحن نقولها بصراحة الحكومة لديها أذن من طين والأخرى من عجين” وستستمر بالصمت إلى ماله نهاية والضرر سيمسنا نحن وأبنائنا .

واختتم الزعوري : أطالب بالحوافز والعلاوات السنوية, وأريد التعليم لأطفالي ايضا, ونناشد إخواننا في نقابة المعلمين الجنوبيين , ونقول لهم الجنوب لن يأتي بالإضراب في المدارس, الجنوب لا ياتي بحرمان أبناءنا التعليم, الجنوب لا يأتي بالتعصب الأعمى الذي قد يؤدي بنا إلى أمور لا تحمد عقباها , خاصة وان أبناءنا الشباب عرضة للاستقطاب التيارات المشبوهة والمتطرفة والسياسية , وقد يجروا إلى الإرهاب والمعسكرات المفتوحة في كل مكان .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: