أخبار حضرموتخبر رئيسي

صبيح : إئتلاف العيسي يحاول إستغفال الشعب في ظروف حساسة ومفصلية

سيئون ( حضرموت21 ) خاص

قال رئيس تحرير “حضرموت21” الصحفي امجد صبيح ان مايسمى بالإئتلاف الجنوبي ذو الهوى الإخواني اليمني والذي يرأسه العيسي ، يحاول استغفال شعبنا بإدعاء الممارسة الديمقراطية في هكذا ظروف حساسة ومفصلية وهذا الأمر يعد خداعاً مفضوحاً أمام شعبنا ومحاولة إلتفاف على قضيته الجنوبية.

وأضاف صبيح في منشور له على الفيس بوك : شعبنا الجنوبي في حضرموت قد رفض فعاليات هذا المكون الكرتوني كونها مفضوحة التوجه والهدف منها هو مهاجمة الإنتقالي الممثل الشرعي الوحيد للقضية الجنوبية ، بالإضافة إلى محاولتهم افشال تطبيق اتفاقية الرياض والتي من خلالها سيفقدون مصالحهم غير المشروعة في الجنوب ، ومصالح علي محسن الأحمر وغيره ، وبالنظر إلى قادة هذا المكون والأدوات التي يستخدمونها سوف يجد الشعب أنهم على تنسيق تام مع متنفذي الشرعية من الشمال ، والغريب أنهم كذلك يستقووا بجنود المنطقة العسكرية الأولى والتي من المفترض أن ترحل عن وادي حضرموت وتتوجه نحو الجبهات مع الحوثي لإستعادة مناطقهم وبيوتهم منه .

وحذر صبيح كل من يتم استمالته بالمال من قبل هؤلاء لحضور فعالية لهم ، بأنهم سوف يخسرون أمام الشعب ، وستكون نظرة الشعب لهم نظرة إزدراء ، ودماء أبناء حضرموت في الوادي لاتزال طرية ، وعمليات الإغتيالات مستمرة ، وحرب الخدمات التي تمارسها الشرعية ضد الشعب واضحة للجميع .

وتسأل صبيح في ختام منشوره : هل بعد هذا سيصدق عاقل بأن هؤلاء يمثلون قضية أساساً ؟! أم أنهم مجموعة تريد الحفاظ على مصالح أسيادها الهوامير .

مضيفاً : احذروا يا أبناء حضرموت منهم ويكفي إلى هنا سنضع حداً لكل المهازل التي عبثت بمقدرات الشعب وبالمال العام، وهؤلاء أساسها .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: