مجتمع مدنيمحليات

مدير عام #قعطبة يرأس اجتماعا للمجلس التنفيذي لمستشفى السلام العام

الضالع (حضرموت21) مكتب اعلام م – قعطبة

ضمن اهتماماته ومتابعته المستمرة بتحسين الخدمات الصحيةبالمستشفى ترأس العقيد احمد ناجي صالح المريسي مدير عام قعطبة يوم السبت 22 اغسطس اجتماعا للمجلس التنفيذي لمستشفى السلام العام بقعطبة بحضور الدكتور شايع الزعلي ضابط قسم التغذية بمنظمة الإنقاذ الدولية بالضالع وحضور اللجنة المجتمعيه التطوعية بالمديرية .

وخلال الاجتماع تم مناقشة سير العمل بالمستشفى و مستوي تقديم الخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى تنظيم العمل بالمستشفي وترتيب الاقسام وتوسعة المبنى .

وخلال الاجتماع قدم المدير العام الشكر والتقدير لمدير ومكتب الصحة بقعطبة ومنظمة الإنقاذ الدولية والجنة المجتمعيه التطوعيةوكل فاعلي الخير على دعمهم السخي وكل الجهود التي يبذلونها من اجل تحسين الخدمات الصحية بالمستشفى والمديرية.

وحث المدير العام الجميع الي بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من اجل تقديم الخدمات الصحية لابناء المديريه نظرا للوضع الاستثنائي الذي تعيشة قعطبة نتيجة الحرب والأوضاع التي تمر بها .

وخلال الاجتماع تم مناقشة تدخلات منظمة الإنقاذ الدولية بالمستشفى والخدمات التي تقدمها حيث تم الاتفاق على تجهيز قسم بالمستشفى للمنظمة وفريق العمل التابع لها ليتسنى لهم من خلاله تقديم الخدمات الصحية لأبناء المديرية وان قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على تذليل كافة الصعوبات وتسهيل ونجاح عمل المنظمة طالبا من المنظمة توسيع تدخلاتها بالمستشفى وزيادة الدعم ليشمل جميع المجالات .

وخلال الاجتماع تم مناقشة اهم الصعوبات والعراقيل بالمستشفى المتمثلة بضيق المبنى وعدم قدرته على استيعاب واستقبال كل المرضى كون المستشفى يستقبل مئات الحالات المرضية يومياً وهوا بحاجة ماسة للتوسعه وبناء اقسام وغرف إضافيه .

وفي الاجتماع تم الاتفاق على توسعة المبنى وبناء غرفتين بصورة مستعجله حيث تم تكليف مدير المستشفى بسرعه عمل الدراسة والمخطط للغرفتين وتسليمها للمدير العام للبدء بالعمل والبناء على حساب السلطة المحلية داعيين فاعلي الخير للمساهمه في هذا المجال ودعم المستشفى لعمل وبناء اقسام اخرى بالمستشفى .

هذا وعبر الدكتور مثنى سعيد مدير الصحه وإدارة مستشفى السلام عن شكرهم وتقديرهم للعقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبه على كل الجهود التي يبذلها واهتمامة ومتابعته المستمرة لسير العمل في المستشفى واهتمامة بتحسين الخدمات الصحيه في المديريه ومتابعته واهتمامه وتواصله المستمر مع مكتب الصحه بالمحافظة والمنظمات الدوليه من اجل دعم واستهداف قعطبه
مؤكدين بانهم سيبذلون قصارى جهدهم من اجل تقديم الخدمات والرعاية الصحية الكاملة للمرضى من ابناء المديريه .

حضر الاجتماع الاستاذ نجيب الجلال عضو الهيئة الإدارية والاستاذ احمد سلمان مدير المالية والشيخ عادل القاضي والإعلامي علي عميران مدير الإعلام وعدد من قيادات السلطة المحلية واللجنة المجتمعيه بالمديرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: