أخبار حضرموت

فرق البحث والإنقاذ بخفر السواحل تواصل مهامها في البحث عن جثة الطفل علي عمر العمودي بساحل الستين بالمكلا

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام خفر السواحل

بتوجيهات من قائد قوات خفر السواحل بحضرموت رائد ركن بحري ماجد أبوبكر العوبثاني، باشرت الدوريات البرية والبحرية بقوات خفر السواحل انتشارها في ساحل الستين للبحث عن الجثة المفقودة منذ تلقيهم بلاغ يوم السبت الموافق 15/أغسطس/2020م يفيد بغرق طفل في ساحل الستين.

حيث تواصل فرق البحث والإنقاذ بقوات خفر السواحل بحضرموت، مهامها لليوم الثامن في البحث عن جثة الطفل علي عمر العمودي، الذي تعرض لحادث غرق في ساحل الستين بمدينة المكلا.

وأوضح قائد قوات خفر السواحل أن فرق البحث والإنقاذ باشرت بالبحث بنفس الموقع في الساعة الأولى منذ تلقي البلاغ، إلا أن سوء حالة البحر وارتفاع الأمواج وعدم الرؤيا كان سبباً في عدم العثور على الجثة.

وقال قائد خفر السواحل أن فرق البحث والإنقاذ بكامل معداتها ومستلزمات الغوص بحثت منذ فقدان الطفل العمودي في سواحل حلة وشموسة وبروم وملزمة وحصيحصة ، مشيراً إلى استمرار فرق البحث والإنقاذ في عملية البحث عبر جميع الوسائل البحرية والبرية.

وأكد قائد خفر السواحل وقوف قوات خفر السواحل ومساندتهم لأسرة الطفل حتى يتم العثور على الجثة، مشدداً على فرق البحث والإنقاذ بتكثيف الجهود ومضاعفتها للعثور على الجثة.

ورجحت فرق البحث والإنقاذ أنه من المتوقع أن تأخر إيجاد الغريق بسبب برودة البحر وعدم الرؤيا وشدة التيارات المائية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: