مجتمع مدنيمحليات

مدير #المنصورة يؤكد إهتمام السلطة المحلية بتطوير البنية التحتية للخدمات بمختلف مناطق المديرية

Aa
عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، إهتمام قيادة السلطة المحلية بتطوير وتحسين البنية التحتية للخدمات التي تمس حاجة المواطن  والنهوض بها إلى مستوى أفضل في مختلف مناطق المديرية .
جاء ، ذلك خلال إشرافه ” اليوم ” ، ومعه عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين علي ، سير العمل في إزالة ورفع الأتربة والمخلفات الصلبة وشفط مياه الصرف الصحي لفتح أحد الطرق الرئيسية لمدينة التقنية السكنية وبلوك ” 10 ” ، جراء قيام عدد من المواطنين عمل غرف راشحة غير مطابقة للمواصفات الفنية .
وأطلع مدير عام المنصورة ، محمد البري ، من مدير الصرف الصحي بالمديرية ، المهندس مازن محمد السقاف ، على الجهود المبذولة والأعمال التي تم إنجازها في فتح الطريق أمام حركة سير السيارات ، مبيناً بأنه تم إزالة مئات الأطنان من الأتربة والمخلفات الصلبة المتراكمة ، ومن ثم تسوية الطريق الممتد من جولة التوفيق حتى شرطة كابوتا ، مشيراً إلى أن هذا العمل خصص له شيول وقشاطة وعدد من القلابات الكبيرة .
وشدد مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، على القائمين هذا العمل بمضاعفة الجهود لما من شأنه إنجاز هذا العمل الخدمي على أكمل وجه وبالشكل المطلوب .
وخلال الزيارة ، لفت البري ، إلى أن هذا العمل ، يأتي تمهيداً لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل شبكة  الصرف الصحي لمدينة التقنية ، وتركيب شبكة جديدة للصرف الصحي في بلوك ” 10 ” ، المقرر تنفيده في أكتوبر القادم ، بتكلفة ” 400 ألف دولار ” ، وتمويل من برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ، وكذا إعادة سفلتة الطريق بتمويل من السلطة المحلية بمديرية المنصورة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: