بقية المحافظاتمحليات

#انتقالي مسيمير لحج يؤكد حرصه لتذليل الصعاب وتسهيل عمل المنظمات الإنسانية بالمديرية

لحج (حضرموت21) خاص 

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير في محافظة لحج عبد الفتاح جمال سعيد الحوشبي، اليوم الأربعاء، الأخوين عبد الحبيب محمود مدير إدارة الزراعة والري بالمديرية، ود. لطفي عبد الوهاب منسق المؤسسة الطبية الميدانية في برنامج الغذاء مقابل الأصول.

وخلال اللقاء استمع رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المديرية من د. لطفي عبد الوهاب إلى شرحٍ موجزٍ عن أهم مشاريع وتدخلات المؤسسة الطبية، مشيراً في حديثه إلى ان المؤسسة لديها خطة عمل سوف تنفذها في القريب العاجل بمناطق مديرية المسيمير وتتضمن هذه الخطة مشروع إغاثي يستهدف نحو 700حالة من أبناء المديرية والفئات التي تنطبق عليها شروط ومعايير الاستهداف.

وأكد د. لطفي اثناء حديثه على أن المؤسسة الطبية سوف تنفذ مشروعها في جوانب إصلاح قنوات المياه داخل المديرية.

وكان رئيس القيادة المحلية بالمسيمير، قد رحب في مستهل حديثه بالمنظمات العاملة في نطاق المديرية ومنها المؤسسة الطبية الميدانية وغيرها من الهيئات والجهات الإنسانية التي تنوي التدخل بمشاريعها الإغاثية لخدمة أبناء المديرية.

جديد داخل المقالة

وأشار إلى أن قيادة المجلس سوف تعمل جاهدة لتذليل كافة الصعاب وستبذل كل ما بوسعها لتسيير وإنجاح عمل المنظمات والهيئات الدولية وغيرها من الجهات المانحة التي تخدم بمشاريعها الإنسانية المواطنين وتسهم في الرقي بمختلف القطاعات الحيوية والتنموية بالمديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: