أخبار حضرموتمحليات

تنفيذية #إنتقالي القطن تقف في اجتماع لها أمام عدد من القضايا الهامة

Aa

القطن (حضرموت21) خاص 

وقفت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت في اجتماع لها مساء يوم الأربعاء 26_8_2020 م أمام عدد من القضايا والموضوعات الهامة برئاسة الاستاذ/ محمد. الحداد رئيس القيادة المحلية وبحضور نائبه الشيخ عبدالعزيز البكري فقد باركت الهيئة التنفيذية قرار الوفدالتفاوضي بتعليق الاستمرار في المفاوضات لتسريع اليةالاتفاق. والزام الطرف الاخر بالتنفيذ.

وحيت الهيئة صمود شباب واحرار حضرموت وكذا شباب الغضب في الوقوف ضد الساعين لتزوير الاراده الجنوبية في التحرير والاستقلال واستعادة الدوله.

واستنكرت الاعتداءات وحملات الاعتقالات التي طالت الشباب وفعالياتهم السلمية في مديرية سيئون الباسلة وطالبت بالإفراج عن جميع المعتقلين دون قيد اوشرط.

وأكد الاستاذ/ الحداد على خطورة المرحلة وحساسيتها، داعيا الجميع إلى تحمل المسؤولية الوطنية والعمل بروح الفريق الواحد لمجابهة التحديات والمخاطر. مثمنا جهود الجميع في ابراز نشاط عمل المجلس التي شهد حراك مجتمعي كبير خاصة في الجانب الصحي نظرا لما تمر به بلادنا وسائر بلدان العالم من جائحة كورونا كوفيد 19من خلال العمل على توفير احتياجات القطاع الصحي بالمديرية من موادو مستلزمات طبية و بدلات حماية وقائية من الإصابة بالمرض.

كماوقفت الهيئة امام مناقشة تقرير النشاط التنظيمي للنصف الأول من العام الجاري واتخذت عدد من المعالجات.

aser

واشادت بالجهود التي افضت لاستكمال تشكيل جميع اللجان المحلية.

وفي بداية الاجتماع تم استعراض المحضر السابق والمصادقة عليه واقراره.

وفي الختام ناقش الاجتماع عدد من المقترحات والتوصيات الهادفة تحسين وتطوير العمل نحو الافضل.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: