مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام الشيخ عثمان يتفقد البرنامج التدريبي للتعليم في حالة #الطوارئ لمدارس الشيخ عثمان

Aa

عدن (حضرموت21) خاص – منيف عبد الغفور

زار مدير عام مدير الشيخ عثمان الاستاذ/ فهيم عوض عباد و الاستاذ / انور محضار راجح مدير ادارة التربية والتعليم -الشيخ عثمان عدد من المدارس (ثانوية النهضة -الفجر والممدارة بنين والممدارة بنات) تفقد فيها سير البرنامج التدريبي للمعلمين ( المعايير الدنيا للتعليم في حالة الطوارى INEE ) برعاية الاستاذ/أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن والذي ينفذه مكتب التربية والتعليم عدن ممثلا بشعبة التاهيل والتدريب مع منظمة كير العالمية وبتمويل من ( BMZ ) .

وفي الزيارة التفقدية لمدارس المديرية اطلع عباد مدير المديرية من مدراء المدارس على هموم ومعاناة المدارس واحتياجات هذه المدارس من الاجهزة الكهربائية والتي تلفت بسبب التيار الكهربائي الراجع من الشبكة .

ووجه عباد مدير المديرية بشراء بعض الاجهزة ( شاحن وبطارية والمراوح والمصابيح وكشافات الاضاءة ) مؤكدا دعمه لقطاع التربية والتعليم من خلال العديد من المشاريع في خطة البرنامج الاستثماري بالمديرية .

وفي سياق منفصل زار مدير المديرية فهيم عباد المجمع الصحي بالممدارة لتفقد سير تقديم الخدمات الطبية للمواطنين حيث مدير المجمع الصحي بالممدارة الدكتورة /حياة .

وفي الزيارة اطلع عباد مدير المديرية على الحضور والغياب للطاقم الطبي والتمريضي ومستوى تقديم الخدمات الطبية للمواطنين واحتياجات المركز الصحي .

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: