بقية المحافظاتمحليات

برعاية قيادة اللواء الخامس #عمالقة : نجاح عملية تبادل أسرى وجثامين شهداء مع الميليشيات #الحوثية

Aa

الضالع (حضرموت21) المركزالإعلامي لمحور الضالع القتالي – تغطية – أحمد قليم

بعد جهود حثيثة بذلتها قيادة اللواء الخامس عمالقة على رأسها القائد أبو الليث الشعيبي أركان حرب اللواء الخامس عمالقة جبهة الضالع، نجحت صباح اليوم الخميس عملية تبادل لأسرى وجثامين شهداء من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية، تمت في حدود يافع-البيضاء.

وقد تم الإتفاق على أن يتم تسلم أسير وخمسة جثامين من شهداء القوات المسلحة الجنوبية، مقابل أن تتسلم المليشيات الحوثية ثمانية أسرى كانوا قد أسروا في مواجهات سابقة من قبل قوات اللواء الخامس عمالقة المرابطة في جبهات محور الضالع.

وفي حديث للقائد أبو الليث الشعيبي أركان حرب اللواء الخامس عمالقة لـ «المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» إن هذه العملية أتت بعد جهود حثيثة قامت بها قيادة اللواء الخامس عمالقة، وقد أتت لتجسد اهتمام قيادة ألوية العمالقة بكافة جنود ومنتسبي القوات المسلحة الجنوبية دون استثناء.

وأضاف إن العملية كانت ناجحة بحيث شملت اطلاق سراح أحد أفراد اللواء الخامس عمالقة نوار اللحجي، إلى جانب خمسة جثامين لشهداء من منتسبي قوات الحزام الأمني الضالع كانت بحوزة المليشيات الحوثية منذ هجمة قطاع هجار-باب غلق الشهر الماضي.

وتأتي هذه العملية كبادرة أولى لجهود كبيرة تبذلها قيادة جبهات محور الضالع على رأسهم قيادة الخامس عمالقة من أجل انجاح عملية تبادل واسعة يتم الترتيب لها في الفترات القادمة.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: