رياضة محليةشباب ورياضة

صمود الغار وريف قيدون لنهائي #دوري تحرير المكلا بلواء شبام

Aa

دوعن (حضرموت21) تصوير – هاني قنيوي وسالم بن سحاق

بعد استكمال مباريات الدور قبل النهائي من دوري الذكرى الرابعة لتحرير المكلا وساحل حضرموت الذي ينظمه لواء شبام معسكر دوعن برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لفرق مديريتي دوعن والظليعة وفريق اللواء حجز فريقا صمود الغار وريف قيدون مكانهما في النهائي بعد تخطي أهلي صبيخ وعنابي الرشيد .

رغم أن المباراتين في نفس التوقيت لكن المئات من الجماهير احتشدت في ملعبي صيف وقيدون وامتلأت مدرجات ملعب قيدون لمتابعة المتعة والاثارة في مباراة الخمسة الأهداف بين ريف قيدون وعنابي الرشيد عندما افتتح حسن باسفر أول الأهداف للعنابي في الدقيقة 2 رد عليه شكري مسونق في د/14 وسجل عبدالله بحمد الثاني للريف قبل نهاية الشوط الأول برأسية لتعود الصحوة للعنابي مع بداية الشوط الثاني بهدف ماجد باسلوم لكن شكري مسونق عاد من جديد واستغل عرضية مسلم بابريجة ليسجل الهدف الثالث للريف وتنتهي المباراة بنتيجة 3 / 2 .

وعلى ملعب صيف تقابل الفريقان في المباراة المؤجلة من عصر أمس بسبب الأمطار أهلي صيف وصمود الغار وشهدت تسجيل هدف يتيم اقتنصه ريان بامعس في منتصف الشوط الأول بعد انفرادة بحارس الأهلي لكن التغييرات والضغط الهجومي لم يؤتي بنتيجة حتى نهاية المباراة .

* حكام مباراة أهلي صبيخ وصمود الغار أحمد بادويلان وساعده عمر العماري وعلوي باعقيل وناجي بالسود رابعا وفهد باكرشوم مراقبا وقاد مباراة ريف قيدون وعنابي الرشيد أحمد باسعيدان وساعده أحمد الحضرمي وصالح بلسود وعاطف الحداد رابعا وأحمد بن الشيخ بوبكر مراقبا .

* شكري مسونق مهاجم الريف رفع رصيده إلى رصيده 5 أهداف .

aser

* جناح الريف الطائر مسلم بابريجة كان الأفضل في المباراة بتحركاته وعرضياته الخطرة .

* محمد باخريصة قام بالتعليق على مباراة الريف والعنابي .

* اللجنة المنظمة للدوري بذلت جهودا في تأمين اقامة مباراتين في نفس الوقت وسيتم تحديد موعد المباراة النهائية في وقت لاحق .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: