اخبار عدنمحليات

الهيئة العسكرية #الجنوبية تبدأ مرحلة التصعيد الاحتجاجي في العاصمة #عدن

Aa

عدن (حضرموت21) متابعات 

اصدرت قيادة الهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي بيانا صحفيا يوم الخميس، اكدت فيه على بدء الخطوات التصعيدية عقب مرور 54 يوم على اعتصامهم السلمي امام مقر قيادة التحالف العربي غربي عدن، داعية للاحتشاد يوم الاحد القادم.

وجاء في بيانها الصادر يوم الخميس : دعوة للاحتشادتنفيذاً لمقررات الاجتماع الطارئ لعدد من الشخصيات القيادية للهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي المنعقد يوم الأربعاء الموافق 26 أغسطس 2020م في مخيم الاعتصام ، وتنفيذاً لخطة التصعيد، وبعد مرور 54 يوماً على الاعتصام الحقوقي العام أمام مقر قيادة قوات التحالف والذي لم نرى او نسمع منهم أي تجاوب او حلول بشأن مطالب الاعتصام.

ورفضاً لكل تلك المواقف السلبية واستمراراً لكافة الأنشطة والمسيرات الاحتجاجية العديدة التي تم تسييرها وتنفيذها، فإننا في القيادة الميدانية للهيئة والاعتصام ندعو كافة القادة العسكريين والامنيين وكافة منتسبي وحداتهم وكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة وكافة المتقاعدين والمسرحين قسراً مدنيين وعسكريين وأسر الشهداء والجرحى ومنظمات المجتمع المدني بكافة مسمياتها وكافة احرار وحرائر الجنوب ندعوهم جميعاً للاحتشاد في ساحة مخيم الاعتصام أمام مقر قيادة قوات التحالف بمديرية البريقة تنفيذاً للفعالية التصعيدية التي أقر تنفيذها صباح يوم الأحد المقبل الساعة التاسعة صباحاً الموافق 30 أغسطس 2020م وبهذا ندعو كافة وسائل الاعلام المختلفة للحضور والمشاركة وتغطية الحدث.

برنامج الفعالية سيكون مختلفاً عن سابقاتها، حيث سيأخذ طابعاً نوعياً في تنوع التنفيذ ، وسوف يعلن ذلك بداية تنفيذ الفعالية. وفي الختام ندعو الجميع أن يكونوا عند مستوى التحدي والرهان لانجاح هذه الفعالية التصعيدية النوعية ، غيرة” وحمية” على حقوقكم المنهوبة وخدماتكم الطويلة في خدمة الوطن، واسهاماً فاعلاً في التعاطي الصادق مع معاناة شعبنا الجنوبي.

صادر عن / القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا للاعتصام العاصمة عدن مخيم الاعتصام 27 أغسطس 2020م

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: