مجتمع مدنيمحليات

عقب تسلمه مولد #كهربائي .. مدير عام مديرية #قشن يرفع شكره لمحافظ المهرة ولمديري فرعي شركة النفط ومؤسسة الكهرباء بالمحافظة

Aa

المهرة (حضرموت21) خاص 

رفع مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم، أصالة عن نفسه وبالنيابة عن قيادة السلطة المحلية بالمديرية، جزيل الشكر والامتنان، لمعالي محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، على تجاوبه المستمر مع المطالب الخدمية للمديرية، جاء ذلك عقب استلام المديرية لمولد كهربائي ماركة “كومنز” بقوة 1400kva، بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة، لتعزيز الطاقة التوليدية والتغلب على العجز الحالي في محطة كهرباء المديرية والقضاء على الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي.

وعبّر المدير العام عن شكره أيضا لمدير عام فرع شركة النفط بالمحافظة المهندس محسن بلحاف، ولمدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة المهرة الأستاذ محمد علي كلشات، على تعاونهم اللامحدود وتفانيهم في أداء عملهم، وسعيهم الدؤوب في سبيل خدمة المحافظة.

وأوضح بن حازم إن مشكلة الكهرباء هي مشكلة عامة تعاني منها جميع محافظات الجمهورية، وإن مسألة وضع حلول جذرية لها يتطلب تدخل مركزي، نظراً للامكانيات المحدودة للمحافظة وللظروف الصعبة والمعقدة التي تعانيها البلاد بشكل عام.. مبيناً بأنه ورغم كل تلك المعوقات إلا إن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي المحافظ تحقق تقدم كبير في ملف الكهرباء واستطاعت توفير عدد كبير من المولدات لجميع المديريات، في إطار خطط وضعتها السلطة المحلية تهدف إلى توفير الخدمات الأساسية للمواطنين خلال مراحل.. متمنياً إن يتم من الآن العمل على خطة لمواجهة الصيف القادم وتعزيز محطات الكهرباء بمولدات إضافية، نظراً للتوسع العمراني وارتفاع درجات الحرارة.

حضر استلام المولد الكهربائي،

أمين عام مديرية قشن الأستاذ سالم عيسى عفرار، ومدير فرع مؤسسة الكهرباء بالمديرية المهندس ناصر أحمد مسلم قضقيض.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: