أخبار سقطرىمحليات

اللجنة #العسكرية والأمنية تعقد اجتماع إستثنائيا لمناقشة أهم المستجدات التي تمر بها محافظة ارخبيل #سقطرى

Aa

سقطرى (حضرموت21) محمد قدومي السقطري

عقدت اللجنة العسكرية والأمنية اجتماعها في مقر قيادة اللواء الأول مشاه بحري لمناقشة أهم المستجدات التي تمر بها محافظة ارخبيل سقطرى.

وفي مستهل الاجتماع تطرق قائد قوات الحزام الأمني العميد علي عمر كفاين إلى أهم المعاناة التي تواجهها المحافظة من حشد للتظااهرات التي تقوم بها مليشيات حزب الإصلاح الاخوانية والتي تسعى الى جرى المحافظة لمربع العنف والفوضى والاقتتال.

وقال كفاين : لن نسمح لكل من يريد المساس بالسكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة مهمتنا وعملنا هو تنفيذ الخطة الأمنية وفقآ للمهام والاختصاص على أرض الواقع.

من جانبية أكد قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد ركن عبدالله أحمد بن كنزهر على التعاون المشترك بين القيادتين العسكرية والأمنية وضرورة التكاثف الأمني والضرب بيد من حديد لكل من يريد المساس بأمن واستقرار المحافظة.

مؤكدا على مواجهة كل التحديات الأمنية والحفاظ على أمن المحافظة ومحاسبة من يعمل على تعكير الامن والخروج عن القانون، مؤكدا على انهاء تلك المظاهرات والتجمعات التي تقوم بها مليشيات الاخوان التي تسعى للتحريض وخلق الفتنة والتغرير بالمواطنين والزج بهم في الحشود في التظاهر ضد قواتنا العسكرية والأمنية.

aser

وشدد العميد بن كنزهر بأن قواتنا المسلحة الجنوبية لن تسمح لأي اعتداءات على مكتسبات وممتلكات المواطنين وستضبط كل من يخرج عن القانون وسيعمل على إنهاء تلك المظاهرات التي تقوم بها مليشيات الاخوان.

وأشار إلى أهم المعاناة التي تواجهها قواتنا العسكرية والأمنية من تأخير المرتبات والموازنة التشغيلية للقوة العاملة والمرابطة نظرا لما تمر بها المحافظة من الظروف الصعبة بعدم وجود السيولة في البنوك مؤكدا على متابعتهم المستمرة لسرعة صرف مرتبات منتسبي قوات العسكرية والأمنية التي قامت بواجبها على أكمل وجه للحفاظ أمن واستقرار المحافظة.

وخرج الاجتماع بالاتفاق على انشاء غرفة عمليات مشتركة بين القيادتين العسكرية والأمنية بالتعاون مع قوات التحالف السعودي لتعزيز دور العسكري و الأمني في الارخبيل وضبط الجهات المخربة التي تريد المساس بالسكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.

حضر الاجتماع قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد ركن عبدالله أحمد بن كنزهر وقائد قوات الحزام الأمني العميد ركن علي عمر كفاين ومدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد الركن أحمد سعد القدومي ونائب مدير عام الشرطة العقيد محمد عبدالله علي وأركان قوات الحزام الأمني العقيد علي الدكسمي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: