مجتمع مدنيمحليات

الوكيل #الكثيري يعقد اجتماعاً برئاسة مرجعية قبائل وادي #حضرموت والصحراء

Aa

سيئون (حضرموت21) خاص 

عقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اجتماعاً مع رئاسة مرجعية قبائل وادي حضرموت والصحراء تناول من خلاله مستجدات الأوضاع الأمنية والخدمية في مديريات الوادي والصحراء وجهود المرجعية في الدفع بمطالب وحقوق المحافظة وحل المشكلات و النزاعات القبلية و مساندة دور السلطات المحلية.

و في اللقاء قدم الوكيل الكثيري شرحاً حول جهود السلطة المحلية في دعم الأجهزة الأمنية و العسكرية لتنفيذ الخطط الأمنية و تعزيز دور الامن في المديريات و نشر الدوريات و تنفيذ توجيهات رئاسة الجمهورية في تجنيد ثلاثة الاف جندي من أبناء الوادي و الصحراء مشيراً الى ان الوضع الأمني شهد استقرارً نسبياً و تحسناً ملحوظاً منذ بدء تطبيق هذه الخطط .

و شدد الوكيل الكثيري على أهمية تعاون جميع المكونات القبلية والسياسية و المواطنين مع الأجهزة الأمنية في تنفيذ الخطط الأمنية و حماية الممتلكات العامة و الحفاظ على السلم المجتمعي و الابتعاد عن دعوات المناطقية و التشرذم ورفض المشاريع التي تمس بأمن و استقرار المحافظة .

و في اللقاء أكد الشيخ / عبدالله صالح الكثيري رئيس مرجعية قبائل وادي حضرموت و الصحراء دعم المرجعية الكامل لجهود السلطة المحلية في تنفيذ خطط الطوارئ الأمنية بناء على توجيهات رئاسة الجمهورية موكداً على أهمية سرعة اكمال تجنيد ثلاثة الاف جندي مع التأكيد على أهمية تدريبهم بصورة كاملة و منح أبناء وادي حضرموت و الصحراء حصة عادله في كلية الشرطة بحضرموت من أجل تعزيز الواقع الأمني بالكفاءات المتخصصة.

و قدم الشيخ عبدالله الكثيري في الاجتماع شرحاً حول جهود المرجعية خلال الفترة الماضية من خلال متابعة رئاسة الجمهورية والحكومة في عدد من المواضيع الأمنية و الخدمية بمحافظة حضرموت و دورها في حل جملة من المشكلات المجتمعية و القبلية .

aser

حضر الاجتماع الشيخ / عبدالله بن سالم بن علي جابر عضو هيئة الرئاسة و الأستاذ / جمعان سعيد بن سعد الأمين العام للمرجعية و الشيخ سالم علي بن شحبل رئيس دائرة العلاقات و الشيخ طالب عبدالله باجري و الشيخ يسر محسن العامري الأمين العام المساعد و الأستاذ / عائد صالح بن مهري عضو سكرتارية المرجعية .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: