أخبار سقطرىمحليات

مدير عام شرطة محافظة ارخبيل #سقطرى يبحث مع قائد قوات الحزام الأمني التعاون المشترك بين القيادتين في استثباب أمن واستقرار المحافظة

Aa

سقطرى (حضرموت21) محمد قدومي السقطري

التقى مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد الركن أحمد سعد القدومي بقائد قوات الحزام الأمني العميد الركن علي عمر كفاين و أركان حرب للواء قوات الحزام الأمني العقيد علي محمد الدكسمي.

ورحب العميد الركن أحمد سعد القدومي مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى بقائد قوات الحزام الأمني واركانه على زيارته الاطلاعية لمناقشة تداعيات احداث التي بها سقطرى من انقلاب بعض الأشخاص الذين يستفدون المواطنين للحشود في المظاهر الحاشدة ضد قواتنا الأمنية.

واستمع العميد القدومي من قائد قوات الحزام الأمني بما تمر به محافظة ارخبيل سقطرى في مرحلة صعبة جدا من بعض الخدمات التي يستفيد منها المجتمع المدني والعسكرية والأمنية بتأخير مرتباتهم مستحقاتهم الشهرية ولاكن القوات المسلحة الجنوبية ستكون تصدي ومواجه كل من يريد المساس بالسكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.

وبحث مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى آلية تنفيذ الخطة الأمنية وفقآ للمهام والاختصاصات بتأمين المحافظة وحماية ممتلكات ومكتسبات المواطنين بالإضافة إلى التعاون المشترك بين القيادتين العسكرية والأمنية وإنشاء غرفة عمليات مشتركة بين القيادتين بالتنسيق مع قوات الواجب السعودي لاستثباب أمن واستقرار المحافظة.

من جانبه أكد أن الإدارة المحلية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي و المهندس رأفت علي ابراهيم الثقلي رئيس انتقالي سقطرى ستولى كافة الإجراءات القانونية بإيجاد حل السيولة وسرعة صرف مرتبات منتسبي الأمن بالتنسيق مع مدراء المصارف البنكية وإيجاد الحلول المناسبة بتوريد السيولة بالإضافة التنيسق المشترك مع التجار.

aser

كما بارك وهنئ مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد أحمد سعد القدومي على العقيد علي محمد الدكسمي بتولية مهام أركان حرب للقوات الحزام الأمني ونسال الله له التوفيق والنجاح في واجبه ومسؤوليته الأمني.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: