رياضة محليةشباب ورياضة

نادي الفجر الجديد يستأنف نشاطه إستعداداً للأدوار النهائية لـ #بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لاندية #أبين

Aa
أبين – خنفر (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
خاض الفريق الكروي الأول لنادي الفجر الجديد عصر يوم امس الاحد على ارضية ملعبه الترابي بمنطقة الكود بمديرية خنفر كبرى مديريات محافظة أبين الحصة التدريبية الاولى وذلك إستعداداً لخوض منافسات الأدوار النهائية لبطولة شركة طيران الملكه بلقيس لاندية محافظة أبين ، التي ينظمها فرع إتحاد كرة القدم وباشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة التي يشارك فيها 23 فريقاً يلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد . بعد توقف دام لاشهر بسبب جائحة فيروس كورونا كوفيد 19 والتي تأهلت فيها الى الأدوار النهائية خمس فرق وهي فريقا عرفان وفحمان من المنطقة الوسطى و من دلتاء أبين فريقا الفجر الجديد والجيل الصاعد ومن مناطق يافع تأهل السفير الوحيد سباح .
ويستعد الفجر الجديد بقيادة مدربه الشاب صالح النبره الذي تعاقدت ادارة النادي مؤخراً معه ، واثناء التمارين لوحظت الحيوية والنشاط والاصرار من قبل الاعبين لقطع التذكرة الوحيدة للعبور على حساب احد المتأهلين من المواجهة التي ستجمع فريقي الجيل الصاعد و سباح لملاقاة الفائز من تجمع المنطقة الوسطى من المواجهة التي ستجمع عرفان وفحمان للعب في المباراة الختامية لتحديد بطل بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لاندية أبين .
وفي تصريح للأمين العام لنادي الفجر أ/ علي ابراهيم الذي تحدث قائلاً : اليوم الفريق الكروي الاول لنادي الفجر يدشن الحصة التدريبية الاولى بعد قرار معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري بالاذن بفتح الانشطة الرياضية تدريجياً، وذلك إستعداداً للأدوار النهائية لبطولة شركة طيران الملكه بلقيس لاندية أبين وكذلك بطولة إبطال المحافظات.
مضيفاً ان المجلس الاداري لنادي الفجر الجديد بقيادة الدكتور علي عطبوش يسعى لتحسين البنئ التحتية من خلال إقامة المشاريع التي ستفيد النادي وابناء منطقة الكود بلاضافة الى عودة النشاط في جميع الألعاب الرياضية في لعبة ( تنس الطاولة – كرة اليد – كرة الطائرة – العاب القوى – الشطرنج الكاراتيه ) كون نادي الفجر الجديد يمتلك خامات في جميع الألعاب وحقق العديد من الأنجازات واهمها بطل المحافظة لمدة ثلاثة مواسم متتالية.
مشيراً في خطابه ان النادي يعتبر من افقر الأندية من ناحية البنئ التحتية ولايمتلك مقر أساسي وحافله اسوة ببعص الاندية بلاضافة الى ان المخصصات المالية لنادي ضئيلة جداً رغم اننا نشارك في كل البطولات وسنسخر طاقاتنا للتهوص بالنادي لتحقيق العديد من الانجازات بحسب الامكانيات المتاحه لنا.
مطالباً في ختام قوله وزارة الشباب والرياضة و فرعه في أبين الاهتمام والالتفاف الى نادي الفجر الجديد لكونه واجهة المحافظة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: