محليات

انتقالي دهر يدعو للحشد والمشاركة في الفعالية الجماهيرية الحاشده بمدينة المصينعه

شبوة ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي اليوم الاثنين اجتماعا استثنائيا برئاسة الشيخ / جمعان خميس حسن البريكي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.

وفي بداية الاجتماع رحب الشيخ / جمعان البريكي بأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية وروساء المراكز ناقلا لهم تحايا القيادة بالمحافظة وحثهم على العمل بروح الفريق الواحد لاسيما في هذا الوضع الاستثنائي .

وناقش الإجتماع عدد من القرارات في جدول عمله والإعداد والتحضير والتنسيق للمشاركة الفاعلة في الفعالية التي ستقام في المصينعه ، تحت شعار (رفضاً لتزييف إرادة الإرادة ودعما لقرارات القيادة) .

وشدد الإجتماع على ضرورة مشاركة كل أبناء المديرية لإنجاح الفعالية التي ستقام يوم الخميس القادم 3 سبتمبر 2020 م في مدينة المصينعه مؤكدين ان نجاح الفعالية يعتبر دافعاً قويا لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض وخروج القوات الغازية من المحافظة .

وفي ختام الاجتماع حث رئيس المجلس /البريكي اعضاء الهيئة التنفيذية وروساء المراكز على ضرورة تفعيل دور الإعلام لما له من تأثير على المواطنين وشعبية المجلس الانتقالي الجنوبي وتكثيف العمل الإعلامي والجماهيري بكافة الوسائل الممكنة لإنجاح الفعالية الجماهيرية الكبرى التي ستعبر عن تطلعات شعبنا الجنوبي العظيم المتمثلة بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية .

وفي الاخير خرج الاجتماع بجملة من القرارات والترتيبات المنظمة لتفعيل العمل الإعلامي والجماهيري والتنسيق للزحف الجماهيري يوم الخميس القادم الى مدينة المصينعه

حيث اقامة الفعالية التي تقيمها قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ، وعلى كيفية مشاركة أبناء المديرية في هذه الفعالية الكبرى .

*الإدارة الإعلامية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية دهر محافظة شبوة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: