مجتمع مدنيمحليات

#الخنبشي : يطلع على سير الإجراءات الاحترازية لجائحة #كورونا و التهيئة والتحضير لاستقبال العام الدراسي ويفتتح عدد من المشاريع

Aa

سيئون (حضرموت21) خاص 

اطلع نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال رئيس اللجنة الوطنية العليا للطوارئ الدكتور سالم الخنبشي اليوم برفقة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري على سير الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا و التهيئة والتحضير لاستقبال العام الدراسي .

و خلال زيارته لعدد من المدارس بمديرية سيئون استمع من مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت الدكتور محمد احمد فلهوم الى شرح عن سير إجراءات التسجيل للعام الدراسي الحالي ، الى جانب الاجراءات الاحترازية من جائحة كورونا.

وأوضح الدكتور سالم الخنبشي ان اللجنة العليا للطوارئ بالتنسيق مع وزارة الصحة ستعمل على توفير عدد من الوسائل الاحترازية للحفاظ على سلامة الكوادر التعليمية والطلاب . مشيدا بجهود السلطة المحلية بوادي حضرموت وتسخيرها للإمكانيات المتاحة في الجوانب التنموية والخدمية .

وفي نفس السياق افتتح نائب رئيس الوزراء والوكيل الكثيري مشروع بناء وتأثيث ثانوية تاربة للبنات بمديرية سيئون الممول من فاعل خير ، و يضم 18 فصل دراسي و معامل فيزياء وكيمياء وحافلة نقل وحقائب مدرسية.

كما افتتح مدرسة المهاجر للبنات بمدينة سيئون والتي تتضمن 12 صف دراسي مع ملحقاتها بكلفة اجمالية بلغت 197 ألف و 713 دولار بتمويل من حصة مبيعات النفط بمحافظة حضرموت .

aser

رافقه في الزيارة مدراء عموم مديرية سيئون و مكاتب وزارتي التخطيط والتعاون والدولي و الاشغال العامة والطرق وعدد من الوجهاء والأعيان .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: