رياضة محليةشباب ورياضة

‏مدير مكتب الشاب و #الرياضة يوزع معدات رياضيه للفرق الشعبية بـ #زنجبار

أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
وزع مدير مكتب الشباب والرياضة وائل عبدالله سعيد الزري صباح اليوم الأحد في مقر عمله في ديوان السلطة المحلية بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين معدات رياضيه للفرق الشعبية التابعة التابعة لنادي حسان الرياضي لكرة القدم بعد استلامهم مذكرة وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري بفتح النشاط ، ويأتي هذا الدعم من قبل السلطة المحلية في المديرية. 
وفي مستهل اللقاء رحب الزري بجميع المدربين والاداريين للفرق الشعبية واستعرض اسباب توقف الانشطة الرياضية والمتمثلة في جائحة فيروس كورونا .
مبيناً في حديثه الالتزامات التي عليهم تجاه نادي حسان وان كل هذي المستلزمات والادوات التي تقدم من اجل خلق لاعبين جيدين يعززون من الخامات البشرية لنادي في جميع الفئات العمرية لجميع الالعاب فحسان هو واجهة المحافظة وبوابتها العريقة التي يعرفها القاصي والداني .
وأضاف : أن دعم المجال الرياضي من أهم أهدافنا حتى يجد الشباب الفرصة في إظهار مواهبهم الرياضية .
مؤكداً ان الداعم الاول لرياضة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين يقف بقوة خلف كل الانشطة داعماً لها معنوياً ومادياً  لإبعاد الشباب عن الأفكار التي أضرت بالمجتمع واللجوء للرياضة كمتنفس لشباب شاكراً كل من ساهم في تفعيل النشاط بمديرية زنجبار وعلى راسهم الشاب مروان باقس .
مشدداً الزري : على مدربين الفرق الشعبية الاهتمام بالنشئ وغرس فيهم الاخلاق الحميدة لكي يخلق لدينا شباب يفيدو المجتمع. 
وبعد ذلك تم توزيع الكرات لكل فريق كرتان لعدد 31 فريق شعبياً  بينما اجريت القرعة بين الفرق على الجزمات والمتمثلة بطقمين فكاناء من نصيب فريق الخاملة وعمودية .
وشكر مدربين الفرق الشعبية مدير الشباب والرياضة بزنجبار وائل الزري على المجهود الكبير الذي يبذله في سبيل تفعيل النشاط الرياضي وإخراج الشباب من المعترك السياسي التي تمر به البلاد .
الجدير بالذكر ان مدير الشباب والرياضة يعتزم تقديم إستقالته من منصبه لانشغاله ولاسباب خاصة.
حضر التوزيع وجدي مهدي سالم مسئول النشاط في مكتب الشباب والرياضة بأبين وابوبكر البادحة مدير الشئون الإجتماعية بزنجبار.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: