اخبار عدنمحليات

#سفيرة حقوق الانسان تفتتح قسم التكامل الحسي الخاص لتأهيل مرض التوحد بجمعية اطفال #عدن

عدن (حضرموت21) متابعات

قامت يوم الاحد سفيرة حقوق الانسان بمكتب الشرق الاوسط الدكتورة حميدة محمد زيد بزيارة الى مقر جمعية اطفال عدن للتوحد المختصة بتاهيل اطفال اضطراب طيف التوحد للتعرف عن قرب عن الاعمال الخيرية والانسانية للجمعية ووزعت مجموعة من التمور للاطفال. 

ودشنت السفيرة افتتاح قسم التكامل الحسي الخاص بتأهيل الاطفال المصابين بطيف التوحد بمعية الاخت عبير اليوسفي رئيسة جمعية اطفال عدن للتوحد التي رحبت بسعادة السفيرة حميدة وزيارتها للاطلاع عن قرب على نشاط الجمعية الخيري والانساني تجاه الاطفال.

مشيدة باهتمام السفيرة بهذه الشريحة  ودعمها المتواصل والانساني لها.

من جانبها عبرت السفيرة حميدة عن تقديرها للاعمال والجهود  الإنسانية لرئيسة الجمعية وطاقمها الذي يبذلون جهودا كبيرة في انقاذ اطفالنا لتاهيلهم ودمجهم في المجتمع. 

جديد داخل المقالة

ووعدت السفيرة انها ستقدم كل الاعمال الخيرية والانسانية في حدود امكانياتها هذة الشريحة.

وقبيل اختتام زيارتها  لمقر الجمعية تم تكريمها من قبل عبير اليوسفي رئيسة جمعية عدن للتوحد بشهادة تقديرية نظير جهدها في الاهتمام والرعاية بالاطفال المصابين باضطراب طيف التوحد.

و زارت السفيرة حميدة مركز الطفولة الامنة لرعاية الاطفال الايتام واطلعت على سير اعمال الفصول الدراسية والعناية الانسانية التي تقدم لهم من قبل ادارة المركز.

وقدمت مساعدة غذائية للاطفال ووعدت بمواصلة البحت مع الجهات الخيرية الرسمية والدولية لتقديم الدعم الانساني والرعاية للاطفال.

من جانبها شكرت سميحة مبارك نائب مدير مركز الطفولة الامنة معالي السفيرة على زيارتها الانسانية وتفقد حال الاطفال في الصفوف الدراسية ومعرفة احيتاجاتهم الضرورية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: