أخبار حضرموت

إجتماع موسع بمصلحة السجون بحضرموت برئاسة المدير العام للأمن والشرطة بساحل #حضرموت

Aa

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

رأس وكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن / سعيد علي العامري إجتماع موسع بمصلحة السجون بحضرموت ضم قيادة المصلحة ووفد من مصلحة السجون بالجمهورية.

وخلال الإجتماع شكر وكيل وزارة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن / سعيد علي العامري قيادة مصلحة السجون بالجمهورية على اهتمامها وتواصلها الدائم بقيادة الأمن والشرطة بحضرموت وقيادة مصلحة السجون فيها ، وذلك من أجل التأكيد على متابعة مصلحة السجون بالجمهورية لكافة تلك المصالح على إمتداد الوطن .

وثمن وكيل الوزارة مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن / سعيد علي العامري مساعي مصلحة السجون بالجمهورية ومتابعتها لسير المشاريع تكن العمل لتطوير مصلحة السجون بالمحافظة ولتقديم خدمة متطورة وحديثة لإعادة تأهيل السجناء المحكوم عليهم داخل مصلحة السجون .

وأكد اللواء الركن / سعيد علي العامري خلال اجتماعه بقيادة مصلحة السجون بالمحافظة ووفد مصلحة السجون بالجمهورية أن قيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت ستعمل على متابعة تنفيذ المشاريع المستقبلية التي وضعت في خطة مصلحة السجون والتي تم تعميمها على مصالح السجون بالجمهورية والتمكن من تقديم الخدمات لإعادة تأهيل المساجين بمصلحة السجون بمديريات ساحل حضرموت.

بدوره رحب اللواء / محمد باحسين مدير مصلحة السجون بالجمهورية بزيارة وكيل وزارة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت لتفقد وتلمس هموم مصلحة السجون بمديريات ساحل حضرموت ومتابعة إنجاز المشاريع التي تعمل قيادة مصلحة السجون على تنفيذها خلال الفترة المقبلة ومنها انشاء معمل طوب بداخل المصلحة ، إلى جانب انشاء صالة خاصة بزيارة ذوي السجناء لنزلاء المصلحة .

وعقب انتهاء الإجتماع قام وكيل وزارة الداخلية للمناطق الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن / سعيد علي العامري وقيادة مصلحة السجون بالجمهورية ومصلحة السجون بمديريات ساحل حضرموت بزيارة تفقدية لاقسام المصلحة المختلفة حيث قاموا بزيارة قسم القيادة والسيطرة بالمصلحة وكذا قسم المراقبة إلى جانب تفقد مكتب التوثيق الإداري الآلي لنزلاء السجن من حيث وصولهم للمصلحة وكذا مراحل التأهيل وإعادة التأهيل للنزلاء إلى أن يتم الافراج عنه بعد انتهاء فترة قضاء الأحكام التي عليه .

وتوجه الجميع بعد ذلك إلى زيارة قسم التدريس وقسم تعليم الحاسوب الآلي كما اطلعوا على كتب التدريس التي تعطى للنزلاء ومعرفة عدد الخريجين من الدورات التي أقيمت بداخل المصلحة والتي تخرج منها قرابة 380 نزيل خلال ستة أشهر .

وتفقد الجميع عقب ذلك اقسام الصيانة وبرمجة الهواتف النقالة وقسم التبريد و التكييف وقسم صيانة السيارات والدراجات النارية وفصول محو الأمية وتعليم التمديدات الكهربائية .

وفي ختام الزيارة شكر وكيل وزارة الداخلية للمناطق الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد العامري قيادة مصلحة السجون بالجمهورية ومصلحة السجون بمديريات ساحل حضرموت وكافة العاملين فيه على المستوى الخدمي الجيد الذي يتم تقديمه للنزلاء معلنا عن دعم وتبرع قيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت بمبلغ ثلاثة مليون ريال يمني دعما لمواصلة واستكماال العمل بمثل هذه المشاريع والدورات والتي تعمل على إعادة تأهيل النزلاء بالمصلحة واعادتهم للمجتمع بصورة أكثر إيجابية ونفع .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: